انهيار والدة عمرو سمير خلال تشييع جثمانه والنجمات يساندنها بعد فقدانها القدرة على الحركة.. صور

23 يوليو 2017 - 2:55م sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 27٬724 مشاهدة

انهيار والدة عمرو سمير خلال تشييع جثمانه والنجمات يساندنها بعد فقدانها القدرة على الحركة.. صور

أصيبت الإعلامية والفنانة المعتزلة ماجدة عاصم، بحالة انهيار شديدة خلال تشييع جثمان نجلها الفنان الشاب عمرو سمير، والذي تم تشييع جثمانه من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر.

ماجدة عاصم لم تقوى على الحركة خلال الجنازة وحرص عدد من الفنانات على مواساتها والوقوف إلى جانبها خلال الجنازة ومنهم الفنانة بشرى والفنانة شهيرة.

كما دخلت الفنانة بشرى في نوبة بكاء شديدة هي والفنانة ياسمين جمال، والفنان حسام داغر، وشارك في الجنازة من النجوم، وفاء عامر، مدحت صالح، الإعلامي محمد الغيطي، والداعية الشاب مصطفى حسني.

يذكر أن الإعلامي الراحل توفي قبل أسبوعين في أحد الفنادق بالعاصمة الإسبانية مدريد، إثر أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز 33 عاماً.

عمرو سمير، هو نجل الإعلامية ماجدة عاصم، بدأ حياته كممثل وهو في سن العاشرة من عمره، حيث شارك في فيلم «القتل اللذيذ»، أمام ميرفت أمين، إلى أن عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، بعد دراسته بكلية الإعلام وبعد تخرجه تقدم إلى مسابقة المذيعين بقناة ميلودي، ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة وشارك فى تقديم البرنامج الشبابى الناجح «شبابيك»، مع هبة شعير وإياد ودينا الشربيني وغيرهم، وبعد فترة اتجه إلى قناة otv وقام بتقديم برنامج «إيه الأخبار»، حتى اتجه خلال العامين الماضيين إلى قناة نايل لايف بالتليفزيون المصري.

شاهد أيضاً: النجوم ينهارون في جنازة الفنان “وائل نور”

الكلمات الدلالية لـ انهيار والدة عمرو سمير خلال تشييع جثمانه والنجمات يساندنها بعد فقدانها القدرة على الحركة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “انهيار والدة عمرو سمير خلال تشييع جثمانه والنجمات يساندنها بعد فقدانها القدرة على الحركة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور