بالصورة.. التعليق الأول لبسمة بوسيل على مرض تامر حسني.. ماذا قالت عنه؟

14 أكتوبر 2018 - 5:05م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬212 مشاهدة

خرجت مصممة الأزياء بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، عن صمتها،  وعلقت على مرض زوجها الفنان تامر حسني.

فقد نشرت، عبر حسابها على “إنستغرام”، صورة مركبة للفنان وأرفقتها بالتعليق: “طول عمرك أقوى من الأيام”، ويأتي ذلك بعدما أعلنت الصفحة الرسمية للنجم المصري على موقع “فايسبوك” تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ.

وكتب المسؤول عن إدارة الصفحة: “تم نقل الفنان تامر حسني منذ قليل الى إحدى مستشفيات منطقة 6 أكتوبر فور إصابته بوعكه صحية شديدة جداً بعد إنتهائه من تصوير برنامج صاحبة السعادة و إحتمالات إجراء عملية في حباله الصوتية”.

كما تقدم شقيق الفنان،حسام حسني  اعتذاره نيابة عن شقيقه عن إحياء حفل استقبال الطلاب الجدد في الجامعة الكندية بالقاهرة CIC، لحاجته للراحة التامة ريثما تتضح أسباب الوعكة ويتم معالجتها.

وفي آخر التطورات، أعلن حسام حسني أن الوعكة الصحية سببها التهاب حاد في الحنجرة والأحبال الصوتية، ولا يزال الفنان تامر حسني بحاجة لتحاليل إضافية، إلا أن حالته لا تستدعي التدخل الجراحي حتى الآن، كما أن وضعه يتطلب الراحة المطلقة، حيث منعه الأطباء من الكلام أو الغناء مدة شهر كامل.

ويشار إلى أن صفحات تابعة لجمهور حسني أشارت في وقت سابق إلى أن زوجته المغربية بسمة بوسيل تستعد للسفر الى الولايات المتحدة الأميركية.

واستندت في ذلك إلى صورة نشرها الأخير على صفحته على “انستغرام” وبدا فيها وهو يقف أمام ملعب رياضي وبيوت في منطقة خارج مصر.

حرص العديد من فناني مصر والوطن العربي على مساندة المطرب تامر حسنى، بعد تعرضه لوعكة صحية، وتمنى عدد منهم له الشفاء العاجل والعودة لعائلته وجمهوره.

 

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ بالصورة.. التعليق الأول لبسمة بوسيل على مرض تامر حسني.. ماذا قالت عنه؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصورة.. التعليق الأول لبسمة بوسيل على مرض تامر حسني.. ماذا قالت عنه؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور