بالصور .. أقوى سخرية من قميص عمرو دياب في بوستر ألبومه الجديد

15 يوليو 2017 - 10:08م Amera عربى 14٬000 مشاهدة

أثار القميص الذي يرتديه الفنان عمرو دياب في بوستر ألبوم “معدّي الناس”، حالة من الجدل حيث ظهر الهضبة في البوستر بـ لوك شبابي مرتديا قميص مشجر.

ونشرت إحدي صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة للقميص الذي ارتداه الفنان عمرو دياب في بوستر الألبوم الذي من المنتظر طرحه في الأسواق، وعلقت على الصورة: “القميص اللي لابسه عمرو دياب في البوستر الجديد بـ 2400 جنيه موجود في …”.

وسخر عدد من رواد “فيسبوك” من القميص، فكتب متابع للصفحة “ليه مبيعرقش وله بينور في الضلمة “، وكتب آخر مؤكدا أن القميص موضة قديمة، قائلا: “أنا جدي الله يرحمه كان بيلبسه في التمانينات ابقى البسه انا بقى عشان ابقى على الموضة “.

وبدأ الشباب يتساءلون عن القميص الذى ظهر به النجم عمرو دياب على البوستر، وكان القميص من ماركة “Gucci” ويطلق عليه Hawaiian tiger shirt موديل 2017، ويوجد على مواقع الأزياء العالمية على الإنترنت ووصل سعره على موقع “جوتشى” إلى 395 يورو أى ما يعادل 450 دولاراً بقيمة 8000 جنيه مصرى.

ويعتبر القميص من الأزياء المنتشرة على مستوى العالم فى ماركات ملابس الرجال الصيفية، ويوجد منه أشكال مقلدة بسعر أقل يصل سعر القطعة على 20 دولاراً ولكن بالطبع يظهر الفرق فى الشكل بين الماركة الأصلية والمقلدة.

وارتدى كبار النجوم على مستوى العالم هذه النوعية من القمصان في اعمالهم الفنية المختلفة.

هذا، وقد طرحت إحدى الشركات الشهيرة للملابس الداخلية منتجا لها شبيها بقميص النجم عمرو دياب الذي ظهر به من خلال أفيش ألبومه الجديد “معدى الناس”، الذي من المقرر طرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة.

وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى صورة المنتج الذي طرحته شركة الملابس الشهيرة، حيث اعتبر بعضهم أنها إساءة لنجم كبير بحجم عمرو دياب، وآخرون سخروا من “إستايل القميص” الذي يرتديه الهضبة.

وكان النجم عمرو دياب طرح مقطعا صغيرا من أغنية “معدى الناس” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للترويج للألبوم قبل طرحه بالأسواق.

يُذكر أن ألبوم “أحلى وأحلى” الذي ضم 12 أغنية، هو آخر ألبومات الهضبة قبل ألبوم “معدّي الناس”، المنتظر طرحه في الأسواق خلال الأيام المُقبلة.

 

الكلمات الدلالية لـ بالصور .. أقوى سخرية من قميص عمرو دياب في بوستر ألبومه الجديد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. أقوى سخرية من قميص عمرو دياب في بوستر ألبومه الجديد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور