بالصور.. أول ظهور رسمي لهيدي كرم مع خطيبها

14 أكتوبر 2018 - 7:16م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬529 مشاهدة

حضرت الفنانة المصرية هيدي كرم حفل توزيع جوائز أوسكار السينما العربية في دورته الثالثة، والذي أقيم مسا الجمعة 12 أكتوبر، برفقة خطيبها المنتج عصام عبدالعزيز.

ويعد هذا هو أول ظهور للفنانة المصرية برفقة خطيبها المنتج المصري، وذلك بعد احتفالهما بخطبتهما في شهر أغسطس الماضي.

وتألقت هيدي في حفل الأوسكار بجامبسوت أنيق يجمع بين اللونين الأسود والذهبي، وتركت شعرها الأصفر القصير منسدلا، وتزينت بمكياج رقيق، والتقطت عدد من الصور مع خطيبها على السجادة الحمراء.

يذكر أن هيدي كرم قد قررت دخول القفص الذهبي مرة أخرى بعد 18 عاماً من العزوف عن الزواج، والتي انشغلت فيها بتربية ابنها الوحيد نديم.

وكانت هيدي كرم قد تزوجت للمرة الأولى وهي في سن صغير حيث كانت في عمر الـ 18 عام، بينما أنجبت ابنها نديم، والذي أصبح في سن الشباب ويفوقها طولا.

ونشرت هيدي كرم من قبل الكثير من الصور التي تجمعها بابنها الوحيد، وقد لاحظ جمهورها وجود شبه كبير يجمع بينها وبين ابنها، خاصة في لون البشرة والعينين.

أكدت الفنانة هيدى كرم تعاقدها مع تامر مرسى على تقديم برنامج عبر شاشة قناة أون، معربة عن سعادتها بالتعاون مع تامر مرسى خصوصا أنها ليست المرة الأولى، حيث تعاملت معه من قبل كمنتج.

وقالت هيدى كرم، إن تامر مرسى شخص محبوب وسمعته جميلة ويسعى لتحقيق نقلة في مجموعة قنوات أون، معربة عن سعادتها بالتعاون مع باقى فريق عمل قناة أون.

وأوضحت أنها ستقدم برنامج يومى على شاشة أون، منوهة بأن عقدها مع قناة القاهرة والنَّاس انتهى ولم يعد لها علاقة ببرنامج نفسنة بعد انتهاء الموسم.

جدير بالذكر أن تامر مرسى رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين نشر صورة على صفحة الإنستجرام الخاصة به تجمعه بالنجمة هيدى كرم وأعلن عن تعاقد قناة أون معها .

 

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. أول ظهور رسمي لهيدي كرم مع خطيبها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. أول ظهور رسمي لهيدي كرم مع خطيبها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور