بالصور- أول ظهور لـ حسن الرداد منذ وفاة والدته.. الجمهور يلاحظ حزنه

3 مارس 2021 - 2:04م منار حسين مجتمع النجوم

شارك الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، مع متابعيه احدث صور مع الفنان حسن الرداد، في كواليس أول يوم تصوير لأحدث أفلامهما “تحت تهديد السلاح”.

ونشر قمر الصور عبر حسابه على Faceook، مشيرًا لبدء تصوير الفيلم وطالبًا دعاء الجمهور، وظهر أبطال العمل في الكواليس ومنهم الفنانتين شيرين رضا ومي عمر.




‎‎‎
وتلقى أيمن بهجت قمر تعليقات عديدة تهنئه على الفيلم، ولكن يبدو أن الحزن الذي ظهر جليًا على ملامح حسن الرداد، قد لاقى تفاعلا من الجمهور أيضًا، حيث طالب البعض بتأجيل التصوير حتى تتحسن حالته النفسية.
‎‎
‎‎

فيلم “تحت تهديد السلاح” من بطولة حسن الرداد، فتحي عبد الوهاب، ريهام عبد الغفور، مي عمر، بيومي فؤاد، أحمد بدير، إنتاج أحمد السبكي، تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد حماقي.

وكان أيمن بهجت قمر قد أوضح في وقت سابق عبر برنامج ET بالعربي، أن قصة الفيلم ستكون من نوعية أفلام الإثارة والدراما، قائلا: “هذه هي النوعية التي أفضلها كمؤلف وشبيهة لأفلامي السابقة (من 30 سنة، أسف على الإزعاج، ابن القنصل)”.

يذكر أن فيلم “تحت تهديد السلاح” كان مرشحا لبطولته كل من هاني سلامة وياسمين رئيس، كشف بهجت قمر أن سبب انسحابهما هو انشغالهما بأعمال أخرى.

كما كان من المفترض أن يخرجه محمد العدل “ماندو”، ولكنه تراجع.

الكلمات الدلالية لـ بالصور- أول ظهور لـ حسن الرداد منذ وفاة والدته.. الجمهور يلاحظ حزنه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور- أول ظهور لـ حسن الرداد منذ وفاة والدته.. الجمهور يلاحظ حزنه“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور