بالصور.. إطلالة نانسي عجرم “تخطف الأنظار” في حفلها بباريس.. كم كلفتها؟

24 أكتوبر 2018 - 8:55م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 527 مشاهدة

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلًا غنائيًا كبيرًا في العاصمة الفرنسية باريس، وقد خطفت الأنظار في الحفل بإطلالتها البراقة.

الفنانة اللبنانية تألقت بفستان قصير لامع باللون المعدني، وتميّز بالحبيبات البراقة التي غطته بالكامل، وهو من توقيع Halpern، وبلغ سعره 1,505 دولار أميركي.

نانسي أكملت إطلالتها بصندل معدني، وتزينت بمكياج رقيق، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها مع تمويجة بسيطة، وقد حازت إطلالتها على إعجاب الحضور.

الفنانة اللبنانية قدمت خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغانيها التي جمعت ما بين القديم والحديث، كما رقصت على أنغام أغنياتها رغم تقدمها في شهور الحمل.

وكانت نانسي عجرم قد كشفت مؤخرا عن جنس مولودها، حيث أنها تنتطر فتاة من زوجها الطبيب فادي الهاشم، لتحصل بذلك على لقب «أم البنات»، حيث أنها ستكون الطفلة الثالثة لها.

بعد ظهور حملها ببنت، استعاد ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة نانسي عجرم وهي تجيب عن سؤال عن مدى رغبتها في إنجاب صبي.

وجاء ذلك خلال حلولها العام الماضي ضيفة على برنامج “كل يوم جمعة” الذي قدمه الإعلامي المصري عمرو أديب على شاشة ONE.

وتحدثت النجمة خلال الحلقة عن عائلتها، وأشارت إلى أن زوجها يبدي اهتماماً كبيراً بابنتيهما.

وقالت إنه يحبهما ويهتم بهما ويدللهما بشكل دائم. ورداً على سؤال طرحه عليها عمرو أديب عن مدى رغبتها في إنجاب صبي، أجابت بمقطع من أغنيتها “يا بنات”. وختمت: “هيدا جوابي إلك”.

يُذكر أن الفنانة نانسي عجرم، طرحت مؤخرا أغنية «بدنا نولع الجو»، والأغنية من كلمات سمير نخلة، وألحان جوزيف جحا، والكليب من إخراج سمير سرياني.

ومن المقرر أن تقوم نانسي بجولة غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية تبدأ من لاس فيجاس يوم 3 نوفمبر، وتنتقل بعدها إلى واشنطن لتقيم حفلا غنائيا هناك تحديدًا يوم 9 نوفمبر، وفي يوم 11 نوفمبر من المقرر أن تقيم الفنانة اللبنانية حفلا غنائيا ضخما في ديتوريت.

 

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. إطلالة نانسي عجرم “تخطف الأنظار” في حفلها بباريس.. كم كلفتها؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. إطلالة نانسي عجرم “تخطف الأنظار” في حفلها بباريس.. كم كلفتها؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور