بالصور… ابنة الفنانة كاجول “تخطف الأضواء” منها

3 فبراير 2019 - 11:20م أحمد مشاهير، منوعات القاهرة - كل النجوم 1٬087 مشاهدة

التقطت عدسات كاميرات “الباباراتزي” صورًا لنجمة السينما الهندية كاجول في مطار مومباي يوم الجمعة 1 فبراير، وكانت كاجول برفقة إبنتها نيسا في أثناء خروجهما من المطار.

بدت كاجول أنيقة في بدلة فضفاضة فاتحة اللون، كما حملت حقيبة رمادية، من ناحية أخرى، استطاعت الابنة المراهقة نيسا ديفجان Nysa Devgn تخطف الأضواء من والدتها، التي كانت تحميها من عدسات الباباراتزي، حيث ارتدت بلوزة سوداء سروال أزرق،

شوهدت كاجول آخر مرة في فيلم Helicopter Eela الذي صدر في 12 أكتوبر عام 2018، قام بإخراج الفيلم براديب ساركار Pradeep Sarkar وشارك في إنتاجه اجاي ديفجان Ajay Devgn وجياتنيلا جاد Jayantilal Gada، وشارك في بطولته كل من كاجول Kajol ونيها دوبيا Neha Dhupia.

لم يستطع الفيلم اكتساب شغف الجماهير في شباك التذاكر، كما لعبت أيضا دور البطولة في فيلم التاميل Velaiilla Pattadhari 2 “فيلاليلى باتادهاري 2” أمام النجم دانوش Dhanush في عام 2017.

وكان الفيلم عبارة عن جزء ثان من فيلم 2014 Velaiilla Pattadhari، وعلى الرغم من تلقي ردود سلبية، حقق الفيلم نتائج جيدة للغاية في شباك التذاكر.

ومن المتوقع أن تلعب كاجول Kajol دور زوجة أجاي ديفجان Ajay Devgn في فيلمها القادم Taanaji: The Unsung Warrior. الفيلم سيجمّع سيف على خان في دور مهم.

الكلمات الدلالية لـ بالصور… ابنة الفنانة كاجول “تخطف الأضواء” منها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور… ابنة الفنانة كاجول “تخطف الأضواء” منها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور