بالصور – ابنة رجاء الجداوي ترتدي فستان والدتها الراحلة

29 أغسطس 2021 - 5:48م منار حسين مجتمع النجوم

أطلت أميرة مختار بفستان لوالدتها الراحلة الفنانة رجاء الجداوي عبر حساب الأخيرة على تطبيق “أنستغرام”، حيث أثارت مشاعر الحنين لدى الجمهور والفنانين على حد سواء.

وعلّق عدد من أبرز النجوم على منشور مختار، على رأسهم فيفي عبده ومي كساب وآيتن عام ودرة وإنجي علي ورانيا محمود ياسين.

وارتدت الجداوي الفستان خلال حفل توزيع جوائز صناع الترفيه الذي نظمته “الهيئة العامة للترفيه” بالسعودية بالتزامن مع إعلان برنامج حفلات “موسم الرياض” في عام 2019. وتميّز الفستان بلونه الأخضر الداكن بأكمام شفافة مع قماش الدانتيل..

وكانت مختار أعربت في ذكرى وفاة والدتها الأولى عن سعادتها بالحب الذي يصلها من كل البيوت منذ رحيل والدتها، فقالت: “بشوف حب غير مسبوق لأمي… وهو ده الإرث اللي سابته رجاء الجداوي”. وأضافت: “كانت فنانة عظيمة وحبّها للناس وقلبها المفتوح للكل والمتسامح هو ده اللي عايش معانا بعد رحيلها”.

وأكدت أميرة أنها لم تشعر بالوحدة بعد وفاة والدتها لأن كل المصريين هم أبناء الفنانة الراحلة، لافتة إلى أن أمّها كانت تحظى بمحبة المصريين، وتحتوي الجميع وتُداري مشاعر المحيطين بها، وكذلك جمهورها الذي كانت مرتبطة به بقوة.

وكانت وفاء الجداوي قد توفيت في الخامس من شهر تموز (يوليو) من عام 2020 الماضي بعد إصابتها بفيروس كورونا ومكوثها لفترة في قسم العناية المشدّدة لتفارق الحياة متأثرةً بمضاعفات الفيروس على الجسم، وشكّل رحيلها صدمة لجمهورها الذي استمتع بأدوارها الكوميدية والدرامية على مدار سنوات طويلة.

الكلمات الدلالية لـ بالصور – ابنة رجاء الجداوي ترتدي فستان والدتها الراحلة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور – ابنة رجاء الجداوي ترتدي فستان والدتها الراحلة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور