بالصور .. اللون الأحمر يغزو سوق الحذاء الحريمي في العالم

21 يوليو 2017 - 11:33م Amera مرأة 3٬242 مشاهدة

غزا اللون الأحمر محلات الأحذية النسائية في مصر والعالم العربي، وذلك بعدما أفادت مجلة «إن ستايل» الألمانية بأن اللون الأحمر سيكون موضة الأحذية النسائية في صيف 2017، ليضفي على المظهر لمسة أناقة تخطف الأنظار.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال في موقعها الإلكتروني أن الأحمر يكسو هذا الموسم الأحذية المسطحة والأحذية ذات الكعب العالي والصنادل والشباشب، مشيرة إلى إمكانية الحصول على إطلالة صيفية مشرقة ومبهجة من خلال تنسيق الحذاء الأحمر مع فستان صيفي يكتسي باللون الأبيض.

ومَن ترغب في إطلالة أكثر جرأة وجاذبية يمكنها تنسيق الحذاء الأحمر مع قطع ملابس تزهو بإحدى درجات الأخضر أو الأصفر.

وكذلك يمكن أن يتألق الحذاء الأحمر مع التنورة البيضاء أو التنورة الطويلة ذات الألوان الصيفية الهادئة، كما أنه يمكن أن يستخدم مع إطلالات الجينز العصرية.

أما أحذية السهرة فيجب أن تكون بارزة ولامعة أكثر من أحذية النهار، ويجب أن تتحلى بالكعب العالي والحقيقة اليدوية المزخرفة بالخرز أو اللؤلؤ.

ودرجات الأحمر تكسو هذا الموسم الأحذية المسطحة والأحذية ذات الكعب العالي والصنادل والشباشب، مع إمكانية الحصول على إطلالة صيفية مشرقة ومبهجة من خلال تنسيق الحذاء الأحمر مع فستان صيفي يزدان باللون الأبيض.

كما أوردت مجلة “إيلي” الألمانية أن الساتان يكسو الصنادل في صيف 2017، ليمنح المرأة إطلالة أنيقة وفخمة من ناحية، وإحساسا بالراحة من ناحية أخرى بفضل ملمسه الناعم والرقيق، والذي يداعب القدم.

وأوضحت أن الساتان يزين الصندل بكل أشكاله، كصندل الميول المفتوح من الخلف “Mule” والصندل ذي الأربطة “Lace-Up” أو الصندل ذي النعل الضخم.

ويخطف الصندل الساتان الأنظار إليه من خلال الألوان الصارخة، كالأحمر والأصفر، أو الألوان الميتاليك البرّاقة، ولا سيما اللون النحاسي.

 

الكلمات الدلالية لـ بالصور .. اللون الأحمر يغزو سوق الحذاء الحريمي في العالم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. اللون الأحمر يغزو سوق الحذاء الحريمي في العالم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور