بالصور.. المغنية الإيرلندية الشهيرة سينيد أوكونور “تعتنق الإسلام”

27 أكتوبر 2018 - 4:31م أحمد منوعات القاهرة - كل النجوم 485 مشاهدة

أعلنت المغنية العالمية الشهيرة، الإيرلندية سينيد أوكونور، مساء الخميس، اعتناقها الدين الإسلامي وتغيير اسمها إلى “شهداء دافيد”.

وبحسب صحيفة “إيريش بوست” الإيرلندية، فإن أوكونور أعلنت عبر حسابها على “تويتر”، تخليها عن المسيحية الكاثوليكية، واعتناقها الإسلام.

وقالت أوكونور في منشورها: “أفخر باعتناقي الإسلام.. هذه النتيجة الطبيعية التي يمكن أن يتوصل إليها أي عالم بالأمور الدينية.. جميع الكتب المقدسة تقود إلى الإسلام الذي يجعل جميع الكتب المقدسة الأخرى غير ضرورية”.  

وأكدت المغنية البالغة من العمر 51 عامًا، أنها ستغير اسمها عقب اعتناقها الإسلام إلى “شهداء دافيد”، ونشرت عبر حسابها الجديد الذي افتتحته باسمها الجديد “Shuhada Davitt” صورة لها وهي ترتدي الحجاب.

ووضعت “أوكونور” على مكان صورتها الشخصية في حسابها عبارة “فقط افعل” ( Just Do It) التي تستخدمها شركة ملابس رياضية أمريكية شهيرة وفوقها عبارة “ارتدي الحجاب” (Wear Hicab).

وهذه ليست المرة الأولى التي تغير فيها المغنية “أوكونور” دينها، فقد اعتنقت في تسعينيات القرن الماضي الكاثوليكية المسيحية وغيرت اسمها إلى “ماجدة دافيد”، وأنها ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها المغنية الإيرلندية الشهيرة عن الدين بطريقة علنية.

يشار إلى أن “أوكونور”، التي تكتب وتغني وتعزف على عدة أدوات موسيقية، سطع نجمها في الوسط الفني نهاية الثمانينيات عقب صدور ألبومها الأول “الأسد والكوبرا”، ثم توالت نجاحاتها مع بداية تسعينيات القرن الماضي، بعد إصدارها عدة أغنيات حققت نجاحاً كبيراً في العالم.

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. المغنية الإيرلندية الشهيرة سينيد أوكونور “تعتنق الإسلام”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. المغنية الإيرلندية الشهيرة سينيد أوكونور “تعتنق الإسلام”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور