بالصور .. النجوم يواجهون موجة الحر بالمايوهات والملابس القصيرة

4 يوليو 2017 - 11:35م Amera منوعات القاهرة - كل النجوم 6٬922 مشاهدة

يقضي عدد كبير من الفنانين المصريين حالياً عطلاتهم في المدن الساحلية، ويفضل النجوم السفر إلى الساحل الشمالي أو الجونة للهروب من حر الصيف.

ويشارك النجوم والنجمات جمهورهم صورهم في عطلاتهم، لينقلون لهم لحظات المرح والبهجة مع الأصدقاء على الشواطيء أو في السهرات، خاصة وأن الجمهور يطلب منهم ذلك لرغبتهم في مشاهدة جمهورهم بعيداً عن الشاشة.

وانتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك أو إنستجرام، ظهر فيها عدد كبير جداً من النجوم، ضمت الصورة منة شلبي، عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، شيرين رضا، غادة عادل، المخرجة كاملة أبو ذكري والسيناريست تامر حبيب، أثناء إحدى السهرات في الجونة.

وما لفت الأنظار ظهور جميع الفنانات بالقصير، خاصة وأن صيحات الموضة هذا العام هو القصير المستوحى من الستينات والسبعينات، لكن منة شلبي كانت الأجرأ بينهن، فقد ارتدت منة شلبي تنورة قصيرة وبدي كاشف للبطن بدون أكمام، وبدت منة بنحافة مفرطة وشعر قصير للغاية.

أما الفنانة اللبنانية نانسى عجرم لجأت إلى البحر وقضاء إجازة ساحلية فى بيروت قبل أن تنشغل بعدد من الحفلات والمهرجانات التى من المقرر أن تشارك فيها هذا الصيف فى المغرب والأردن ولبنان وتونس، وظهرت نانسى بصحبة زوجها فادى، مؤكدة أن تواجدهما معا هو السلام فى هذا الحر.

والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور داعبت جمهورها للسخرية من موجة الحر الشديدة بنشر صورة لـ«شبشب» مكون من قوالب ثلجية كدعوة للانتعاش ومواجهة الحر، مؤكدة أنه شبشب الصيف المثالى.

وتوجهت المطربة شيرين عبد الوهاب إلى لبنان لإحياء حفل، الخميس المقبل، ضمن فعاليات مهرجان الضبية، فى حين تستقبل لبنان مهرجان «بعلبك»، نهاية الأسبوع، بمشاركة عدد من الفنانين، منهم رامى عياش الذى يقدم حفله الجمعة المقبل، حيث تأتى لبنان لتكون الأكثر إقامة لحفلات ومهرجانات الغناء خلال موسم الصيف.

وأطلق عدد من نجوم الغناء كليباتهم الجديدة استغلالا لمتابعة الجمهور لأعمالهم والبقاء بالمنازل، تجنبا لموجة الحر، حيث اتسمت هذه الكليبات الجديدة بتصويرها على البحر وفى الأماكن الساحلية، أو الظهور فى مشاهد خفيفة وكوميدية تناسب أجواء الصيف، وطرحت الفنانة نوال الزغبى كليبها «تولع» باللهجة الخليجية، والذى أثار ردود أفعال حول مناسبة اسمه لأجواء الموجة الحارة، كما طرح المطرب حكيم كليبه الجديد «على وضعك»، الذى استعان فيه بـ20 راقصة أجنبية لتقديم إيقاع راقص ومبهج يناسب موسم الصيف، وأطلق المطرب والملحن رامى جمال كليبه «اوعدينى»، كما طرح المطرب رامى صبرى كليب «الراجل» من ألبومه الجديد.

أما نجوم الفن المصري، إجازاتهم في الساحل الشمالي خلال الفترة الحالية هرباً من الحر وبعد انتهاء شهر رمضان وتفرغهم من ارتباطاتهم الدرامية.

وأبرز هؤلاء النجوم منى زكي وزوجها أحمد حلمي، وياسمين عبد العزيز، وهشام ماجد، وشيكو، ولبلبة، وخالد سليم، المطربة الشعبية بوسي، ومحمد نور، ورانيا محمود ياسين وزوجها محمد رياض.

وحرصت ياسمين عبد العزيز على مشاركة جمهورها عدد من الصور لها خلال تواجدها في الساحل برفقة أصدقائها الفنانين.

وفضلت الفنانة اللبنانية نور السفر إلى أوروبا لقضاء أجازة برفقة عائلتها، فيما تقضي ليلي علوي أجازتها مع نجلها في الساحل الشمالي، وسافرت غادة عبد الرازق في أجازتها السنوية إلى المالديف وهي الوجهة المفضلة لها خارج مصر في الصيف وترافقها ابنتها روتانا وحفيدتيها.

وشاهد عدد من المعجبين عمرو يوسف وزوجته كنده علوش خلال عطلة عيد الفطر بالجونة في الغردقة على سواحل البحر الأحمر، علماً بأن عمرو إنتهى من تصوير مسلسله قبل أيام قليلة من نهاية شهر رمضان، فيما سافر الفنان كريم فهمي إلي اليونان لقضاء إجازة برفقة زوجته وتعرض لموقف صعب في أول أيام وصوله بعدما فقدت زوجته جوازات السفر الخاصة بهم.

أما نجوم الكرة فقد اكتفوا بنشر صورهم على البحر والبيسين عبر حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم محمود كهربا وأحمد حسام ميدو

 

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. النجوم يواجهون موجة الحر بالمايوهات والملابس القصيرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور