بالصور.. داليا البحيري في رحلة استجمام بـ “المالديف”

22 أكتوبر 2018 - 7:47م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 872 مشاهدة

بعدما أثارت الكثير من الجدل بجلسة تصوير على شواطئ المالديف بملابس بيضاء شفافة وبنفس خلفية جلسة تصوير حديثة للنجمة ياسمين عبد العزيز، خطفت الفنانة داليا البحيري أنظار متابعي إنستقرام مجددا فجر اليوم، بعدما نشرت أول مقطع فيديو لها من كواليس الرحلة وهي تعدو على الشاطئ بكاش مايوه بألوان زاهية، ووضعت تعليقا من كلمة واحدة على الفيديو هو “حرية” وكأنه رسالة لمتابعيها بألا يتدخلوا في حياتها الشخصية.

داليا البحيري نشرت عدة صور بدون تعليق من كواليس ممارستها رياضة الجري على شاطئ المالديف، عدا صورة واحدة لها وهي تستجم وعلقت عليها مؤكدة أنها كانت بحاجة للكثير من الراحة.

يذكر أن داليا سافرت للحصول على قسط من الراحة بعد عناء تصوير الجزء الرابع من مسلسل “يوميات زوجة مفروسة” حيث تم تصوير الحلقات الأخيرة بنفس توقيت عرضها، وشاركها بطولة المسلسل الفنان خالد سرحان والنجم سمير غانم والفنانة رجاء الجداوي، كما ظهرت معها للمرة الأولى ابنتها قسمت.

ولدت داليا في محافظة الغربية عام 1970، وحصلت على درجة البكالوريوس في اﻹرشاد السياحي من كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، وعملت لفترة بعدها كمرشدة سياحية، ثم التحقت بالعمل كمقدمة برامج في القنوات الفضائية المصرية، ثم عملت كـ”موديل”.

وكانت النقطة الفارقة في حياتها، عندما فازت بلقب ملكة جمال مصر عام 1990، ومثلت بلدها في مسابقتي “ملكة جمال الكون وملكة جمال العالم”، لنفس العام، حيث مهد الطريق أمامها للتمثيل، حيث بدأت مشوارها بمجموعة من أفلام منها “حريم كريم” “محامي خلع” “علشان ربنا يحبك”، ومسلسلات “يوميات زوجة مفروسة” و”في غمضة عين”.

وعلى مستوى حياتها الشخصية، تزوجت الفنانة داليا البحيري 3 مرات، فكانت المرة الأولى من رجل أعمال سعيد جميل وأنجبت منه “خديجة”، إلا أنها توفيت بعد ولادتها بـ8 أشهر، حيث وصفت هذا الحدث الأليم بأنه “زلزلها نفسيًا”، وأنّه الحادث الأعظم في حياتها، بعد إصابتها بمرض نادر، وهو عبارة عن نقص الجين المسؤول عن حركة العضلات.

وكان زواجها الثاني عام 2008 من فريد المرشدي حفيد فريد شوقي، وهو الزوج السابق للفنانة سوسن بدر، وأنجبت منه ابنتهما “قسمت”، وقالت في لقاء تلفزيوني عن هذه الزيجة: “لا أعرف إذا ما كان قد خانني أم لا”، موضحة أنّه كان هناك أخطاء عديدة، تراكمت وأدّت إلى انعدام الثقة بشكل كبير.

وتزوجت البحيري للمرة الثالثة عام 2016، من رجل الأعمال حسن سامي، والمفارقة هنا أن البحيري وصفت الزواج في لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامي “نيشان” بأنه “شر لا بد منه”.

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. داليا البحيري في رحلة استجمام بـ “المالديف”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. داليا البحيري في رحلة استجمام بـ “المالديف”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور