بالصور.. درة تبهر جمهورها “بإطلالة خريفية” في جلسة تصوير جديدة

23 أكتوبر 2018 - 7:47م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 523 مشاهدة

خضعت الفنانة التونسية درة لجلسة تصوير جديدة لصالح واحدة من المجلات بعدسة المصور محمود عبدالسلام.

درة شاركت محبيها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، في صور لها، وظهرت وهي ترتدي فستان فضي لامع مزين بالورود، وأسدلت شعرها ببساطة على كتفيها، واختارت ماكياج بسيط لتقدم لجمهورها لوحة أنثوية رائعة.

 

جمهور الفنانة التونسية أمطرها بعدد كبير من التعليقات التي تغزلت في جمالها الخلاب في الصور، وأحب الجمهور فستانها الذي يظهر جمالها رغم بساطته.

درة كانت ضيفة على برنامج «يوم للستات»، وكشفت خلال البرنامج أنها ضد عمليات التجميل، كما قالت إن المخرج الراحل يوسف شاهين هو من اكتشفها، وقالت إنها لم تجد صعوبة مع اللهجة المصرية، كما أنها تحب الأكل المصري.

من ناجية أخرى، آثار الفنان المصري أحمد حاتم مؤخرًا، جدلا كبيرا بنظرته للفنانة التونسية درة في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، حيث بدا أنه يغازلها، وهو ما جعل الكثيرين يتكهنون بوجود قصة حب تربطهما.

وفي أول تعليق للفنانة التونسية، أكدت أن الأمر كان مجرد مزاح، وأن أحمد حاتم صديق لها ولا صحة لوجود قصة حب بينهما، حيث قالت: “هذه الصورة كانت من باب المزاح، نحن زملاء ومن الممكن أن نمزح مع بعضنا ونلتقط صورا لنا سويا، وأحمد حاتم تجمعني به صداقة”.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورتين جمعت بين الفنان المصري أحمد حاتم والفنانة التونسية درة على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة، وكان أكثر ما لفت نظر النشطاء نظرة حاتم لدرة، حيث بدا أنه يغازلها، وهو ما جعل الكثيرين يتكهنون بوجود قصة حب تربطهما.

الفنانة الشابة نافست في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «نسر الصعيد»، مع محمد رمضان، سيد رجب، وفاء عامر، ودخلت في خلاف مع الشركة المنتجة بسبب ترتيب اسمها على التتر، وطلبت حذف اسمها بعدما تم وضعه جنبا إلى جنب مع وفاء عامر، وقالت إنها اتفقت أن تكون بطلة المسلسل.

 

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. درة تبهر جمهورها “بإطلالة خريفية” في جلسة تصوير جديدة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. درة تبهر جمهورها “بإطلالة خريفية” في جلسة تصوير جديدة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور