بالصور .. شاهد آخر ظهور للراقصة غزل .. وبرفقة من كانت تقضي آخر ساعات من عمرها !

3 أغسطس 2017 - 9:24م Amera عربى، مجتمع النجوم 47٬553 مشاهدة

كانت مهتمة جداً بالتصوير بجانب محبيها من الجمهور، وكانت تنشر هذه الصور عبر صفحتها الشخصية على الفيس بوك، تلقائيتها كانت تبدو جيداً على ملامح وجهها أثناء التصوير.

وقبل وفاتها بأيام قليلة نشرت الراقصة غزل صورة لها عبر حسابها الشخصي على فيس بوك، ظهرت فيها مع احدى الفتيات، وعلقت عليها بأنها معجبة أرادت التقاط صورة بجوارها بعد الانتهاء من إحدى الحفلات التي شاركت بها، ويعد هذا آخر ظهور لـ “غزل” قبل وفاتها ورحيلها اليوم.

من ناحية آخرى أصيبت الراقصة برديس بانهيار نفسي وانهمرت في البكاء عند سماعها خبر وفاة الراقصة غزل ، حيث كانت برديس صديقة مقربة للراقصة الاستعراضية غزل وتربطهما علاقة صداقة حميمة.

وقد أصيبت الراقصة برديس بانهيار نفسي وانهمرت في البكاء عند سماعها خبر وفاة الراقصة غزل ، حيث كانت برديس صديقة مقربة للراقصة الاستعراضية غزل وتربطهما علاقة صداقة حميمة.

في الوقت نفسه، طالبت النيابة التحقيق في حادثة وفاة الراقصة غزل ، بعد أن أثبتت التحريات الأولية وجود سبب آخر وراء وفاة غزل وليس إجراء عملية تجميل ففي الصدر، وعليه طالبت النيابة سرعة إجراء التحقيقات في الحادث على الفور.

وبعد وفاة الراقصة غزل اليوم وجهت النيابة أسئلتها إلى والد المجني عليها وزوجها، للتحقيق في حادثة وفاة الراقصة غزل حيث أثبتت التحريات أنها كانت متزوجة منه عرفيا.

وكانت غزل قد شاركت فى مجموعة من الكليبات والتى كانت تعرض على قنوات الغناء الشعبى والكليبات، ومن أبرزها “انتى طلقة” مع المطرب الشعبى عمرو المصرى، حيث شاركته فى الكليب بفواصل من الرقص، وأيضا بالغناء، كما شاركت فى كليب بتجوز للنجم خضر .

توفيت “غزل” صباح اليوم في أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة حدائق الأهرام، عن عمر ناهز 25 عاما، بعد إجرائها عملية جراحية بالرحم، إثر تعرض جنينها للوفاة في بطنها، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة داخل غرفة العمليات، بحسب ما ورد في محضر قسم شرطة الهرم، الذي حرره زوجها في السادسة من صباح اليوم.

الكلمات الدلالية لـ بالصور .. شاهد آخر ظهور للراقصة غزل .. وبرفقة من كانت تقضي آخر ساعات من عمرها !

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. شاهد آخر ظهور للراقصة غزل .. وبرفقة من كانت تقضي آخر ساعات من عمرها !“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور