بالصور..شيرين عبد الوهاب بزيادة وزن ملحوظة فى أحدث ظهور لها وتنصح جمهورها :”متتجوزوش ” ..تفاصيل

19 أغسطس 2022 - 7:14م منار حسين مجتمع النجوم

حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة شرف على حفل تخرج طلاب كلية طب الأسنان بجامعة مصر الدولية الذي اختاروا الفنانة لتشاركهم هذة المناسبة.

وداعبت شيرين جمهورها من الطلاب الخريجين وقالت شيرين في ختام حفلها: “وعايزة أقول لكم نصيحة، ياريت ماتتجوزوش قبل ما تشتغلوا”.

وارتدت شيرين في الحفل فستانا بسيطا بطول متوسط باللون الوردي، ونسقته مع حذاء صيفي باللون البيج.

ومن المقرر أن تحيي شيرين عبد الوهاب، حفلا غنائيا، فى تونس، يوم 20 أغسطس الجارى ضمن فعاليات مهرجان قرطاج، وستقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

أزمة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبدالوهاب أكدت أنها تعرضت لعــنف بدني من حسام حبيب، حيث قالت: “حسام حبيب مش بيشتغل وبيحــبسني في البيت 24 ساعة في غرفة نومي، وأنا غـــلطت في حق نفسي، وكنت بحاول أحافظ على بيتي، ولكن ده مكــنش بيت ده عشة فران، حسام مكنش بيزور أهله ولا بيعمل حاجة وقاعد في البيت بس وشغلي كان بيدمــر، وهو خســـرني كل الناس أخويا وأمي وأصحابي والسواق والخدامة”.

شيرين عبدالوهاب

وطالبت بعلاجه نفسيا، قائلة: “كان بيضــربني ويشـــتمني وينــكد عليا لما أرجع عاملة حفلة أو فرح ناجح، حسام لازم يتعــالج نفسيا لأنه عنده حب امتلاك، حسام قالي إنتي تخــنتي وأنا عايز واحدة أتباهى بيها قدام الناس، وكان بيضــربني ويسحــلني على الأرض ويشـــتمني”.

وكشفت أنها عادت له بعد طـــلاقهما ولكن بشروط، حيث قالت: “إحنا اتطـــلقنا لما قصيت شعري طـــلاق بائن، ولما هديت من الكـــارثة قولت لازم أديله فرصة تانية لأننا بنحب بعض، وكنت فاكراه إبني مش جوزي بس، وعملت ستوديو علشان نعمل أغانينا فيه، ولما رجعت له كان ده بشروط إن كل واحد له بيته، بس المشـــاكل رجعت تاني، وأنا عندي مشــكلة في شخصيتي إني لما بتعــصب بأذ ي نفسي مش غيري”.

واعتــذرت لجمهورها على كذبهم عليها، بقولها: “موضوعي بوَّ خ لكن طالما الناس عارفة موضوعي من الأول، فأنا عاوزة أستغــفر ربنا على الكــذب اللي كـــذبته علشان أخلي صورة إنسان تبقى كويس”.

وأضافت: “أنا كــذبت رغم إني مش بحب الكــذب.. كــذبت في حاجات كتير علشان انا بنت أصول وعلشان أرفع صورة إنسان رغم إنه ممكن يروح في أي يوم يتجوز من عائلة تانية .. على الأقل يتجوز وأخلص منه.. لو كنت فضلت أقول عليه كلام وحــش مكــنش هيعرف يتزوج.. أنا شخصيا نفسي يتجوز ويغــور ويبــعد عني”.

شيرين عبدالوهاب

وأكدت أنها كانت تعتقد أنها بذلك تحافظ على بيتها، حيث قالت: “أنا غــلطت في نفسي، لكن مش عــيب إن الست المشهورة تكون متجوزة وبتحاول تحافظ على بيتها.. كنت فاكرة إني بحافظ على بيتي لكنه مكــنش بيت، دي كانت مصيدة فئران.. أنا كنت عايشة عيشة الفار اللي دخل مصيدة فار علشان ياكل حتة جبنة لغاية ما يمــوت”.

شيرين تقدم 4 بلاغات ضد حسام حبيب

وكانت النيابة استعمت لأقوال شيرين عبد الوهاب في البلاغات التي قدمتها ضد حسام حبيب، جاء الأول فيها ونص البلاغ على: “استخدم المشكو في حقه أوراق المعرض وأنهى إجراءات نقل ملكية السيارة باسمه وهذا يمثل طريقة من طرق النصب والاحتيال على الشاكية، مستغلا العلاقة الزوجية بينهما”.

واستهدف البلاغ الثاني والد حسام حبيب، بتهمة السب والقذف والتشهير بها عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، وكذلك بلاغاً بتهمة الإساءة لها، والبلاغ الرابع الذي اعتبرت فيه أن الأب تعمد الإساءة لسمعتها.

والجدر بالذكر أن شيرين عبد الوهاب فى تخطيها لأزمتها تستعد لألبومها الجديد

شيرين تخطف الأنظار بإطلالة سوداء
وظهرت شيرين عبد الوهاب في صورة حديثة، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام”، خلال تحضيرها لألبومها السابق داخل الاستديو، والذي ستطرح أغانيه بشكل منفرد على فترات.

ونشرت عبد الوهاب الصورة برفقة المنتج ياسر خليل، والشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن أحمد صلاح حسني والموزع الموسيقي طارق مدكور، وعلقت على الصورة تعليقاً مقتضباً: “أقرب الصحاب”.

 

انتقد البعض إطلالة شيرين عبد الوهاب ووصفوها بأنها غير لائقة وجريئة، في الوقت الذي أبدى البعض تحمسه لعودتها إلى الغناء وتقديم الأعمال المتميزة من جديد.

وكشفت الفنانة المصرية عن استعدادها لطرح أغنية “المترو” قريباً من كلمات أمير طيعة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع النابلسي.

 

شيرين عبدالوهاب وعمرو مصطفى
وتسبب إعلان شيرين عبد الوهاب عودتها للعمل مجددًا مع الملحن عمرو مصطفى في عودة الجمهور للتذكير بخلافاتهما السابقة، والتي نشبت بينهما قبل سنوات وذلك عبر المنشور الذي دونته على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

الخلاف بين عمرو مصطفى وشيرين عبد الوهاب بدأ بعد أن قال الأول إن شيرين طلبت منه عدم غناء أغنيتها “مشربتش من نيلها”، وأنه إذا فعل ذلك سيضربه الجمهور، فهاجم الملحن المصري، الفنانة شيرين عبد الوهاب أكثر من مرة في الكثير من اللقاءات التلفزيونية، وعلق على وجودها في لجنة تحكيم أحد برامج المسابقات الغنائية كعضو لجنة تحكيم، وقال: “مفيش مطربة تمسك جزمة تدوس بيها على زرار التحكيم.

وجاء رد شيرين عبد الوهاب على هجوم مطصفى منتقدة ألحانه قائلة: “لما بيجيلي البيت بيمسك جيتار عشان يطبل عليه مش يغني عليه.. عمرو مصطفى مش الملحن اللي بيعزف، ولو هنتكلم على اختلاف وجهات النظر هقوله روح يا حبيبي اتعلم تلحين وتعالي كلمني.

استمرت الخلافات بين شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى لحين تدخل الفنان حسام حبيب، وقت زواجه منها للصلح بينهما، وهو ما علقت عليه الفنانة المصرية قائلة إنها وافقت شريطة أن يلتزم حدوده: “عمرو كان صاحب زوجي من زمان وطلب منه يصالحني وأنا ضعيفة قدام حسام”.

وعلق عمرو مصطفى على تلك التصريحات قائلا: “خلافي مع شيرين عبدالوهاب انتهى إلى صلح.. كل الخلافات انتهت، إحنا كبرنا، وعرفنا إن ده غلط، شيرين عسل وحصل خير”.

الكلمات الدلالية لـ بالصور..شيرين عبد الوهاب بزيادة وزن ملحوظة فى أحدث ظهور لها وتنصح جمهورها :”متتجوزوش ” ..تفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور..شيرين عبد الوهاب بزيادة وزن ملحوظة فى أحدث ظهور لها وتنصح جمهورها :”متتجوزوش ” ..تفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور