بالصور.. شيرين وجدي ومدحت شلبي يحتفلان “بزفاف” ابنتهما.. وتامر حسني وعمر الليثي أبرز الحضور

29 فبراير 2020 - 4:50م أحمد عربى، مشاهير

احتفلت الفنانة المصرية المعتزلة شيرين وجدي، وزوجها رجل الإعلام إيهاب طلعت، بزفاف نجلتها نهلة شلبي، من زوجها السابق الإعلامي الرياضي مدحت شلبي، على عمر حسني، في حفل كبير أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى، بحضور حشد كبير من الشخصيات العامة.

وحضر حفل الزفاف المستشار طارق أبو هشيمة، وزوجته يسرا الفاسي، والنائب أيمن أبو العلا، وزوجته الإعلامية أسماء مصطفى، وأحمد مسعود وزوجته يمنى طولان، ورجال الأعمال صلاح دياب والناشر إبراهيم المعلم، والدكتور وليد مصطفى، وعلاء الكحكي، والإعلاميين مفيد فوزي ومحمود سعد ووائل الإبراشي وعمرو الليثي، وجمال صلاح، رئيس شركة POD، والكابتن مجدي عبد الغني.

وأحيا الفن الفنان تامر حسني، والذي قدم باقة مميزة من أهم أغانيه التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، كما قدمت الفنانة المصرية روبي، بعضًا من أغانيها خلال الحفل.

وكان اللافت خلال الحفل هو غياب نجمات الفن عن المشاركة في الحفل الذي شهد حضور عددًا كبيرًا من  شخصيات المجتمع.

يذكر أن الفنانة شيرين وجدي، كشفت سبب غيابها عن الساحة الفنية منذ ما يقارب الـ 12 عامًا، خلال لقائها في برنامج “شيخ الحارة”، والمذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، قائلة، إن زوجها رجل الأعمال إيهاب طلعت، لم يطلب منها الابتعاد عن الغناء، موضحة أن الظروف التي مرت بها أسرتها عقب المشكلات القضائية التي واجهت زوجها، وتشتت أفراد عائلتها جعلها تنغمس في هذه المواجهات محاولة التعايش معها.

وأضافت: “حينما يمرض أحد الأطفال في أسرة ما، ترتبك العائلة بالكامل قلقًا على الطفل بالرغم من كونها مشكلة واحدة، فكيف يكون الحال مع أسرة تواجه كل المشكلات التي واجهتها”، متسائلة: “كيف كنت سأتمكن من الغناء وأنا في هذا الوضع وذهني منشغل بحال أسرتي؟”.

وتابعت، أنها لم تتوقف عن العمل بسبب قلة العروض الفنية التي تتلقاها، مشيرة إلى أنها حتى 2004، كانت حاصلة على لقب أفضل مطربة عربية.

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. شيرين وجدي ومدحت شلبي يحتفلان “بزفاف” ابنتهما.. وتامر حسني وعمر الليثي أبرز الحضور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. شيرين وجدي ومدحت شلبي يحتفلان “بزفاف” ابنتهما.. وتامر حسني وعمر الليثي أبرز الحضور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور