بالصور… على رأسهم غادة عبد الرازق… أجمل 10 إطلالات للنجمات في حفل (دير جيست)

22 ديسمبر 2018 - 9:38م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 885 مشاهدة

شهدت فعاليات الدورة الـ ١٥ لحفل دير جست، الذي وزعت جوائزه أمس، حضورا كبيرا من نجوم الفن والإعلام من المميزين لعام ٢٠١٨.

وتميزت إطلالات النجمات خلال الحفل بتصميمات تنوعت ما بين الراقية الكلاسيكية والمثيرة اللافتة للانتباه، فمن كانت الأجمل؟.. في السطور التالية، يستعرض لكم “كل النجوم” أجمل الإطلالات وفقًا لرأي الاستايلست أيتن العبد.

غادة عبدالرازق

تألقت الفنانة غادة عبد الرازق، بإطلالة لفتت الأنظار، فجاءت إطلالتها ببذلة بيضاء بقماش الستاتان، وارتدت توب من أسفله مطرز بمجوهرات لامعة، وبنطلون من القماش نفسه، واعتمدت تصفيفة شعر مرفوعة إلى الوراء، مع مكياج جرىء بظلال عيون كثيف وأحمر شفاه باللون “الفوشيا”.

وقالت الاستايلست أيتن العبد تعليقًا على إطلالة الفنانة: أن اللون الأبيض متماشي مع لون بشرتها، كما أن بذلة السهرة من أحدث صيحات الموضة لهذا العام، فاعتمدتها كثير من علامات الأزياء العالمية ضمن مجموعاتها هذا العالم، مشيرة إلى أن المكياج مناسب تمامًا للون الإطلالة وبشرتها.

نجلاء بدر

ظهرت الفنانة نجلاء بدر خلال الحفل بالأمس بفستان بدون أكمام، مفتوح عند منطقة الصدر باللون البيج، ومطرز بفصوص مجوهرات بارزة، وبحزام فيه قماش الستان باللون الأوف وايت من عند منطقة الخصر، واختارت الفنانة تصفيفة شعر مموج ومنسدل.

وقالت مصممة الأزياء، أنه بالرغم من أن اللون البيج ليس مناسب تمامًا للاحتفالات الليلة والسهرات، إلا أنه من أحدث صيحات هذا العام. كما أنه مناسب للون بشرتها.

هبة مجدي

أطلت الفنانة هبة مجدي بفستان أسود بقماش تُل شفاف (منقط) على الأكمام والرقبة، واعتمدت حزام رفيع باللون الأسود اللامع عند منطقة الخصر، واختارات تصفيفة شعر مموجة ومنسدلة، مع مكياج بسيط بظلال عيون بدرجات البنيى وأحمر شفاه باللون “الفوشيا”.

وتقول الاستايلست تعليقًا على الإطلالة أنها إطلالة بسيطة ومناسبة تمامًا للحفل، كما أن الفستان الأسود أضفى بساطة وأناقة على إطلالات الفنانة.

ريم مصطفى

ظهرت الفنانة ريم مصطفى خلال الحفل بفستان من قماش القطيفة باللون النبيتي بأكمام طويلة ومطرز عن منطقة الصدر والرقبة باللون الأسود، واعتمدت الفنانة الشابة إطلالة شعر مفرودة ومنسدلة إلى الوراء، مع مكياج بسيط بدرجات النيود (البيج والأوف وايت).

“إطلالة الفنانة جاءت بسيطة مما أظهر جمال ملامحها، كما أن المكياج كان مناسب للون بشرتها وملامح وجهها”، وفقًا للاستايلست أيتن العبد.

سوسن بدر

ارتدت الفنانة سوسن بدر فستان أسود “مجسم”، مكشوف عند الرقبة والأكتاف، ونسقت معه عقد باللون الفضي مرصع بفصوص المجوهرات، وحلق طويل منسدل، واعتمدت معه إطلالة شعر مربوطة إلى الوراء، مع مكياج بسيط وأحمر شفاه باللون الوردي.

وقالت الاستايلست: إن الإطلالة بسيطة مناسبة لعمر الفنانة سوسن بدر، مما أعطاها مظهر أكثر أناقة.

 نيفان صابر

أطلت الفنانة نيفان صابر بفستان جرىء أسود مفتوح من منطقة الصدر، وبفتحة طويلة من الخصر إلى الأسفل، ونسقت معه حزام أسود عند منطقة الخصر، واعتمدت معه أقراط (حلق) فضي منسدل، مع تصفيفة شعر مفرود ومنسدل.

وقالت الاستايلست شيماء الحسيني، إن الفستان من قطعتين توب بمايوه، مع جيب منفصلة، بالرغم من أن الإطلالة أنيقة إلا أن التوب بقماش القطيفة، والجيب من قماش التفتا، جعل شكل الفستان غير مريحة للعين.

وتضيف الاستايلست أن فتحة الصدر وفتحة الساق الطويلة، جعلت الإطلالة جريئة.

رانيا يوسف وداليا البحيري

حدثت صدفة غريبة في حفل جوائز ” دير جيست ”، بعد حضور الفنانتين المصريتين رانيا يوسف وداليا البحيري، بالفستان نفسه مع اختلاف الألوان.

وشاركت رانيا عبر حسابها الشخصي في ” تويتر ” صورة لها مع داليا البحيري، على السجادة الحمراء، وهما بالفستان نفسه، إذ كانت ترتدي الأولى اللون الأصفر، فيما اعتمدت الثانية على درجة ” النبيتي ” .

والمثير للدهشة أن إطلالة رانيا في الحفل أشعلت مواقع التواصل، وعادت لتصدر محركات البحث ، بسبب ارتدائها ” هوت شورت ” ساخنا أسفل الفستان الذي كان به فتحة واسعة كشفت عن إحدى ساقيها، فيما لم يتداول كثيرون، صور داليا البحيري، رغم ارتدائها نفس الفستان، بل والتقطت صورًا مع رانيا.

وتمكنت رانيا يوسف، من لفت الأنظار إليها، حيث يتضح من صورها المتداولة، تعمدها الإمساك بطرف الفستان وإظهار ساقيها و ” الهوت شورت ”، بطريقة مبالغ فيها.

وبالمقارنة بين فستاني رانيا وداليا، سنجد أن الأخيرة لم تتعمد ظهور ” الهوت شورت ” من أسفل الفستان، عكس ما قامت به الفنانة المثيرة للجدل رانيا يوسف.

نسرين أمين

جاءت إطلالة الفنانة نسرين أمين بفستان أسود بتطريز قشور السمك “ترتر لامع”، بتصميم “مجسم”، وبفتحة صدر طويلة إلى البطن، إضافة إلى أن ظهر الفستان مكشوف، واعتمدت تصفيفة شعر مربوطة إلى الوراء، كما اختارت مكياج بظلال عيون كثيف وأحمر شفاه باللون البيج.

وتقول الاستايسلت: أن إطلالة الفنانة بها عدة عيوب واضحة، منها أن تصميم الفستان المكشوف أظهر امتلاء جسدها من منطقة الظهر، كما أن الفرو الصناعي باللون الأحمر، أظهره “رخيص” وغير قيم.

ريهام عبد الغفور

جاءت الفنانة ريهام عبد الغفور على رأس الفنانات اللاتي ظهرن بإطلالة مميزة، حيث تألقت بفستان كلاسيكي بني اللون أظهرها في كامل أناقتها، ونالت إطلالتها إعجاب الجمهور.

 

الكلمات الدلالية لـ بالصور… على رأسهم غادة عبد الرازق… أجمل 10 إطلالات للنجمات في حفل (دير جيست)

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور… على رأسهم غادة عبد الرازق… أجمل 10 إطلالات للنجمات في حفل (دير جيست)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور