بالصور .. غادة عبد الزازق تبكي بحرقة عندما تعرضت لتشويه وجهها بهذا الشكل .. شاهد

30 ديسمبر 2017 - 11:30م Amera مشاهير 2٬150 مشاهدة

حلّت الفنانة غادة عبد الرازق أمس ضيفةً مميزةً على قناة “دبي” في “حكايتي مع الزمان” مع الاعلامية منى بو حمزة الى جانب إبنتها “روتانا” لأوّل مرة، حيث خضعتا معاً لمراحل البرنامج بكل حماسٍ وعفويةٍ ولكن على ما يبدو أنّ النتيجة جاءت صادمة وردّات الفعل كانت غريبة… فالهدف من هذا الانتاج التلفزيوني الضخم هو أن يُظهر الضيفيْن في مراحل عمرية مختلفة وذلك بواسطة المكياج المحترف، وعندها يتخيّلان وضعهما ويكشفان بصراحةٍ عن أمنياتهما.

في البداية وعن مرحلة الشباب جاء حديث الضيفتيْن صريح للغاية حيث كشفت غادة ووحيدتها مدى العلاقة القوية التي تجمعهما، لكن سرعان ما تغيّرت الاجواء في المراحل التالية وكان الحزن والخيبة سيّدا الموقف، لأنّ النجمة المصرية رفضت إطلاقاً شكلها وملامحها عندما ستتقدّم في السن. غادة بكت وشعرت بوجعٍ داخليّ ظهر واضحاً في العلن خاصةً وأنّها تخاف من الشيخوخة بشكلٍ واضحٍ وكبيرٍ، وهذا ما يدفعها دائماً الى الاهتمام بنفسها وببشرتها.

الأمر نفسه لمسناه عند “روتانا” أيضاً التي تقبّلت مرحلة الأربعين لكنها لم تحبّذ شكلها في عمر الستين، كما وتأثّرت هي أيضاً بشكل أمّها وتحديداً ملامحها وشعرها وثيابها، فأدمعت عيناها لأنّها ترفض تماماً أن تصل الى هذه اللحظة، هي التي تؤكّد في كلّ مرة أنّ لديها 3 أولاد، إبنتيها ووالدتها “غادة”.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الممثلة المعروفة التي سبق وحلّلوا شخصيتها وطباعها من خلال نوع مأكولاتها تنشغل اليوم في تصوير الكثير من الاعمال الفنية وها هي تكرّس لها الوقت الكافي من أجل إتمام كافة المشاهد بالشكل المطلوب.

غادة قد انتهت من تصوير آخر مشاهدها في فيلم “كارما”، الذي يشهد عودة قوية لها مع المخرج خالد يوسف، كما وسيكون لها حضور قويّ ومميز في فيلم “كرموز” الذي أطلت في أحد مشاهده بالبيجاما البيضاء وستتشارك بطولته مع نخبة كبيرة من المشاهير المعروفين أمثال عمرو سعد وخالد الصاوي ودلال عبد العزيز وإيهاب فهمي ومجدي كامل وحسن الرداد وماجد المصري وآخرين…

الكلمات الدلالية لـ بالصور .. غادة عبد الزازق تبكي بحرقة عندما تعرضت لتشويه وجهها بهذا الشكل .. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. غادة عبد الزازق تبكي بحرقة عندما تعرضت لتشويه وجهها بهذا الشكل .. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور