بالصور .. فعلت بحبيبها فعلة شنعاء أثناء نومه .. لن تصدق ماذا فعلت به !!

19 أبريل 2018 - 1:11ص Amera حوادث، منوعات 1٬587 مشاهدة

أوقفت الشرطة في قرطبة الإسبانية، امرأة أرجنتينية الأصل عمرها 26 عاماً بعدما قطعت عضو حبيبها الذكري من خلال المقص الخاصّ بالحدائق.

وفي التفاصيل، فقد أقدمت بريندا باراتيني على هذه الفعلة الشنيعة بحق حبيبها البالغ من العمر 40 عاماً حين كان نائماً.

وقد نُقل الرجل إلى المستشفى نتيجة إصابته البالغة بعدما نزف الكثير من الدمّ ولكنه الآن بحالة مستقرة بحسب ما أفادت التقارير الصحفية.

نشير إلى أن الشرطة اعتقلت باراتيني بعدما اعترفت بجريمتها ولكن ظروف الجريمة لا تزال غير واضحة حتى الآن.

وبحسب صحيفة “الميترو” البريطانية فقد القت الشرطة القبض على الفتاة التي تدعى بريندا باراتيني (26 سنة) بعد الاعتداء الجنسي في حق حبيبها سيرجيو البالغ من العمر 41 سنة باستخدام مقص كبير يستعمل في الحديقة.

ولا تزال الأسباب وراء الهجوم غير واضحة، إلّا أنّ محامي سيرجيو ذكر أنّ الجريمة حصلت أثناء لعبة جنسية في حين أنّ محامي بريندا أكّد أنّ سيرجيو اعتدى عليها وهاجمها، وقال: “هناك مبرر لما حصل”.

المعلومات التي تلقيتها، يقول المحامي “هي أنّ بريندا ضحية لهجوم جنسي، دخل إلى المنزل في مدينة تشوبوت في الأرجنتين، ليأخذ آلة موسيقية لكنّه بدلاً من أن يأخذها، هاجمها جنسياً، فدافعت عن نفسها وقطعت عضوه الذكري”.

وقد وصل رجال الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث بعد وقت قصير من الحادث ونقل على الفور إلى المستشفى في الوقت الذي فشلت فيه محاولات الأطباء بإعادة ربط عضوه.

من جهته، نفى سيرجيو كل الادعاءات وعبّر قائلاً: أنا لم أفهم ما حصل، كنّا نلتقي منذ عدّة أشهر، بدأنا بلعبة جنسية وكنت معصوب العينين”.

ولا تزال الشرطة تحقّق في القضية وقد أجروا اختبارات لبريندا لتحديد ما إذا كانت قد تعرّضت لاغتصاب أو اعتداء جنسي، أمّا سيرجيو فلا يزال في العناية المركزة.

وحسب موقع صحيفة ”دي صن” فإن الفتاة البالغة من العمر 26 سنة، قالت إنها قامت بتطبيق ما شاهدته بخصوص قصة الثنائي الأمريكي الأشهر عالميًا جون ولورينا بوبى، والتي قطعت العضو التناسلي لزوجها أثناء نومه بعدما عانت من ممارسته الجنسية المتوحشة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية بأن محامي الدفاع كارليس ناي، أكد أن المتهمة لجأت إلى ذلك الحل، للتخلص من معاناتها ولحماية نفسها من عدم التعرض لمزيد من الانتهاكات الجنسية.

الكلمات الدلالية لـ بالصور .. فعلت بحبيبها فعلة شنعاء أثناء نومه .. لن تصدق ماذا فعلت به !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. فعلت بحبيبها فعلة شنعاء أثناء نومه .. لن تصدق ماذا فعلت به !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور