بالصور .. قاتلة زوجها بالقليوبية تروي تفاصيل الجريمة.. ذبحته وهو نائم وخرجت تصرخ في الشارع!

9 أغسطس 2017 - 10:52م Amera حوادث، منوعات 8٬339 مشاهدة

بالصور .. قاتلة زوجها بالقليوبية تروي تفاصيل الجريمة.. ذبحته وهو نائم وخرجت تصرخ في الشارع!

أدلت المتهمة بذبح زوجها داخل منزلهما بمدينة شبين القناطر باعترافات تفصيلية حول ارتكابها للجريمة أمام المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث المركز.

وقالت المتهمة وتدعى “ن.ع” – 21 سنة – فى اعترافاتها تزوجت منذ 4 شهور، ولم أكن أتوقع أن زوجى سيعاملنى معاملة سيئة، فقد كان يعتدى على بالضرب يوميا، وأصبحت حياتنا جحيم ولم تشفع عنده معاملتى الحسنة له واستمر فى تعذيبى وضربى ضرب مبرح وعلى أتفه الأسباب.

وأضافت المتهمة فى اعترافاتها أمام المباحث عاد زوجى يوم الواقعة من عمله وتناول طعامه وحدثت بيننا مشادة كلامية وبعدها ظل يعتدى على بالضرب ولم يرحم توسلاتى له بأن يتركنى وبعدها دخل إلى حجرته حتى ينام وجلست أنا أبكى من ألمى.

وتابعت المتهمة: “فكرت أن أتخلص من زوجى إلى الأبد عشان استريح من عذابى معاه ودخلت إلى المطبخ وأخذت السكين وطعنته عدة طعنات فى رقبته وفى أنحاء متفرقة من جسده وعندما وجدته جثة هامدة والدماء أغرقت سريره والحجرة كلها، شعرت بالخوف وخرجت أصرخ فى الشارع واعترفت بجريمتى فور حضور رجال المباحث”.

وكان اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من مأمور مركز شبين القناطر بالواقعة، فانتقل العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، والمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث المركز، وتبين أن المجنى عليه يدعى ” م ح” 26 سنة، عامل دوكو سيارات، وأنه متزوج منذ 4 شهور، ومنذ أن تزوج وهو فى شجار بصفة مستمرة مع زوجته، وأنه دائم التعدى عليها بالضرب، وفى يوم الحادث عاد من عمله وبعد أن تناول طعام الغداء ضربها ضربا مبرحا، وعقب دخوله للنوم تسللت إلى المطبخ واستلت سكينا، وانهالت عليه ذبحا وطعنا حتى لفظ أنفاسه، وعقب ذلك عندما شاهدته جثة هامدة خرجت تجرى فى الشارع، وتصرخ من هول المفاجأة، وألقى القبض عليها وتدعى “ن.ع” 21 سنة – ربة منزل.

تحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، أمر أحمد المنوفى وكيل نيابة مركز شبين القناطر، بالتصريح بدفن جثة الزوج بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة، وبحبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيق، ووجه لها تهمة القتل العمد، بإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام الأول لنيابات شمال القليوبية.

الكلمات الدلالية لـ بالصور .. قاتلة زوجها بالقليوبية تروي تفاصيل الجريمة.. ذبحته وهو نائم وخرجت تصرخ في الشارع!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. قاتلة زوجها بالقليوبية تروي تفاصيل الجريمة.. ذبحته وهو نائم وخرجت تصرخ في الشارع!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور