بالصور.. كارول سماحة في “سهرة ميلادية” مع ليلى علوي وإلهام شاهين ومنى الشاذلي

26 ديسمبر 2018 - 10:00م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 455 مشاهدة

احتفلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بالكريسماس في سهرة خاصة جداً بالقاهرة، دعت لها عدد من نجمات مصر.

كارول شاركت الفانز أجواء سهرتها الميلادية بصور مبهجة، ظهرت فيها بطلّة عفوية جمعت فيها بين الأناقة والبساطة، وكان لافتاً تنكر ابنتها الوحيدة «تالا» في زي «ماما نويل»، وقد حرصت الفنانة على تهنئة محبيها بصورة عائلية تجمعها بـ«تالا»، وزوجها، رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، وكتبت معلقة عليها: «كريسماس سعيد من عائلة سواح لكل أصدقائنا».

سهرة كارول حضرتها نجمات مصر؛ إلهام شاهين، ليلى علوي، لبلبة، والإعلامية منى الشاذلي، بالإضافة لعدد من أصدقاء الفنانة وزوجها، وقد اعربت المطربة اللبنانية عن سعادتها واستمتاعها بالوقت الذي قضته معهم في تعليق كتبت فيه: «أنا ودودي وأصدقائنا احتفلنا بكريسماس رائع في القاهرة».

يُذكر أن كارول سماحة احتفلت بزواجها مدنياً من وليد مصطفى في قبرص عام 2013، وقد رُزق الزوجان بابنتهما الوحيدة «تالا» سبتمبر 2015.

وعلى الجانب الفني، ينتظر جمهور الفنانة كارول سماحة عملها الجديد والمتوقع طرحه بالتزامن مع بداية 2019 ،وذلك بعد فترة من تأجيل ألبومها الجديد والذي كان من المقرر طرحه في نهاية هذا العام، واكتفت كارول بطرح أغاني منفردة في الفترة الأخيرة بدلا منه مثل أغنيتها “مبروك لقلبي” و “انسى همومك.

من ناحية أخرى، تحل نجمة الغناء العربى كارول سماحة، ضيفة ببرنامج “شريط كوكتيل”، مع الفنان هشام عباس فى حلقة رأس السنة غدًا الخميس الساعة 10 مساء على قناة الحياة.

وأكدت “كارول سماحة”، خلال برومو اللقاء، ضرورة أن نستقبل العام الجديد بتفاؤل وننسى كل همومنا ومشكلاتنا، مشيرة إلى أنها كانت تحب سماع المطرب محمد عبد الوهاب منذ صغرها، ووالدها كان يحب الموسيقى والفن، وكان يشجعها.

برنامج “شريط الكوكتيل” يقدمه النجم هشام عباس، ويذاع كل خميس فى تمام الساعة العاشرة مساءً عبر قناة الحياة.

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. كارول سماحة في “سهرة ميلادية” مع ليلى علوي وإلهام شاهين ومنى الشاذلي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. كارول سماحة في “سهرة ميلادية” مع ليلى علوي وإلهام شاهين ومنى الشاذلي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور