بالصور .. لن تصدق شكل الحفيد الأكبر لرشدي أباظة .. شاهد الشبه الكبير بينهما !!

1 أغسطس 2017 - 11:43م Amera مشاهير 15٬803 مشاهدة

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً صورة لحفيد الممثل الراحل رشدي أباظة، وذكر النشطاء أن الشاب أدهم أحمد هو ابن قسمت رشدي أباظة التي تزوجت من الفنان المصري أحمد دياب.

كما لاحظوا الشبه الكبير بين الحفيد والجد. ويُذكر أن الممثل أحمد دياب يبلغ من العمر 71 عاماً.

في فترة من الفترات كان دنجوان السينما المصرية، الفنان رشدي أباظة هو فارس أحلام كل الفتيات في ذلك الوقت، حيث أنه تميز بالوسامة، وصدق المشاعر، وظل الفنان رشدي أباظة من أكثر الفنانين التي يتابع أخباره الكثير، حتى وإن كان من جيل الشباب.

وقد شارك أحمد دياب والد أدهم بأدوار صغيرة في أعمال تلفزيونية منها “للعدالة وجوه كثيرة” و””أوبرا عايدة” و”الرجل الآخر” و”أستاذ ورئيس قسم” و”هبة رجل الغراب” و”الصندوق الأسود” و”حاميها وحراميها”.

والجدير بالذكر أن الفنان توفي في عام  1980بعد معاناة كبيرة مع المرض، لأنه أصيب بسرطان الدماغ، وأنه قد مر على رحيله أكثر من 36 عام، إلا أنه يتذكره الكثير باستمرار، ويذكر أن الفنان كان معروفا بكثرة الزواج، حيث أنه تزوج من العديد من النساء، ولكنه لم ينجب من زوجته الثانية الأمريكية باربرا، والتي تزوجها بعد الفنانة تحية كاريوكا، وأسمى أبنته الوحيدة “قسمت.”

وقد تزوجت أبنته من رجل الأعمال أحمد دياب، الذي عمل فيما بعد في مهنة التمثيل، ولكنه توفي بعد ولادة ولده الذي أسموه أدهم.

والآن يعيش أدهم أحمد دياب، الحفيد الوحيد للراحل رشدي أباظة في الخارج، وأنجب فتاة، وتداول بعض النشطاء صوره على مواقع التواصل الاجتماعي والتي كشفت عن تطابق الشبه بينهم بشكل كبير.

الكلمات الدلالية لـ بالصور .. لن تصدق شكل الحفيد الأكبر لرشدي أباظة .. شاهد الشبه الكبير بينهما !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. لن تصدق شكل الحفيد الأكبر لرشدي أباظة .. شاهد الشبه الكبير بينهما !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور