بالصور – ملامح تامر حسني وبسمة بوسيل تثير التساؤلات والجمهور يشكّك في هويتهما

9 مايو 2021 - 10:52ص منار حسين مجتمع النجوم

تسببت أحدث صورة للمطرب تامر حسنى   برفقة زوجته  بسمة بوسيل في جدل كبير بين رواد موقع إنستقرام، بعدما ظهر بتغير كبير في ملامحهما، وروج البعض لخضوع الإثنين لجراحة تجميل جديدة.

بسمة بوسيل
أول ظهور لبسمة بوسيل بعد وفاة والدها

الصورة المتداولة تم التقاطها أثناء حضور تامر حسني وزوجته لحفل سحور رمضاني في القاهرة، وهو أول ظهور لبسمة بوسيل في مناسبة عامة بعد وفاة والدها، وانتشرت الصورة بسرعة على كل صفحات الفانز والمتابعين الذي أبدوا استغرابهم من التغير الواضح في ملامح الإثنين.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل وتامر حسني حضرا سحور رمضاني في القاهرة

وأكد البعض أن الصورة خضعت لتعديل بالفوتوشوب لأن ملامح تامر وبسمة صارت متشابهة جدا، بينما أكد البعض الاخر ان التغيير حقيقي بسبب جراحة تجميل، خاصة وأن تامر وبسمة خضعا من قبل لعدة جراحات مماثلة.

يذكر ان الفنانة بسمة بوسيل أعلنت عن وفاة والدها في السبوع الأول من شهر أبريل الماضي، ونشرت صور حديثة لها برفقته وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني، يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة انه هو اللي كان حياتي كلها… ربنا يرحمك يا أغلي من روحي يا اطيب اب في الدنيا … ان لله وان اليه راجعون.

أضافت: اللهم ارحم من عز علي فراقه يا رب إن ابي أغلى من فقدت ارحمه برحمتك واجمعني به يا رب العالمين)). اللهم اغفر لوالدي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله، ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلًا خيرا من أهله، وأدخله الجنة بغير حساب وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار، يا رب يا رحيم.

وواصلت قائلة: ربى أنه ليس معي ولكنه في قلبي في دعائي انتقل الى جوارك لكنه موجود في كل تفاصيل حياتي؛ اللهمّ أرحم أبى بقدر اشتياقي له اللهمّ انّ رحمتك وسعت كل شيء فأرحم أبى رحمةً تطمئنّ بها نفسه، وتقرّ بها عينه، اللهمّ احشره مع المتّقين إلى الرّحمن وفدًا.

وبعدها نشرت بسمة صورة لها من طفولتها مع والدها ووجهت إليه رسالة حزن قالت فيها: ‎‏يا رب استودعتك قبرًا ضمّ قلبي وروحي وأغلى ما فقدت، اللهم أنر قبر أبي بنور الجنة. اللهم ارحم أبي الذي بات في قبره وحيداً ربي اجعل اعماله مؤنسة له واجعله ينام قرير العين مطمئنا برضاك وعفوك يا رب، اللهم ارحم ابي واغفر له.

الكلمات الدلالية لـ بالصور – ملامح تامر حسني وبسمة بوسيل تثير التساؤلات والجمهور يشكّك في هويتهما

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور – ملامح تامر حسني وبسمة بوسيل تثير التساؤلات والجمهور يشكّك في هويتهما“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور