بالصور.. ممثل أمريكي يموت بسبب مسلسل رعب

21 يوليو 2017 - 3:59م عماد هوليوود القاهرة - كل النجوم 2٬830 مشاهدة

بالصور.. ممثل أمريكي يموت بسبب مسلسل رعب

شطاء يسخرون من موت محمد رمضان في الأسطورةحياة الممثل البديل تكون كلها معرضة للمخاطر فمهمته القيام بالمشاهد الخطرة بديلا عن الممثل الحقيقي.

هذه المخاطر هي التي دفعت الممثل الامريكي البديل جون بيرنيكر إلى الموت أثناء تصوير إحدى مشاهده في مسلسل الرعب الأمريكي “الموتى السائرون”

جون سقط من ارتفاع تجاوز ستة أمتار على أرض صلبة في موقع تصوير مسلسل الرعب الشهير بمقاطعة كويتا جنوبي ولاية أتلانتا الأمريكية ومات متأثرا بجروحه الخطيرة التي أصيب بها في الرأس.

فريق عمل المسلسل أجبر بعد هذا الحادث، على إيقاف تصوير الموسم الثامن من المسلسل الشهير المقتبس عن سلسلة من الكتب المصورة تحمل الاسم ذاته، وتحكي عن عالم يحكمه الموتى الأحياء (الزومبي).

وقال ريتشارد هوك، الطبيب الشرعي للمقاطعة، أن بيرنيكر عانى من صدمة شديدة في الرأس، ونقل من مكان الحادث إلى مركز أتلانتا الطبي، حيث أعلنت وفاته هناك.

وأضاف أن الممثل الأميركي البديل جون بيرنيكر، توفي متأثرا بجروح أصيب بها عندما سقط من ارتفاع ستة أمتار على أرض صلبة في موقع تصوير مسلسل الرعب

بمنطقة سينويا، على بعد نحو 65 كيلومترا جنوبي أتلانتا.

الصدمة أصابت كل العاملين بالمسلسل لوفاة الممثل الذي مازال في ريعان شبابه حيث يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عاما وأصبح الجميع في حالة ذهوزل فيما لم يعرف مصير هذا الجزء الذي تم وقف تصويره عقب الحادث.

شاهد أيضاً: شطاء يسخرون من موت محمد رمضان في الأسطورة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. ممثل أمريكي يموت بسبب مسلسل رعب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور