بالصور… منة فضالي ووالدتها “بالبيجاما” في جلسة تصوير ميلادية

26 ديسمبر 2018 - 8:26م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 509 مشاهدة

خضعت الفنانة المصرية منة فضالي لجلسة تصوير جديدة احتفالًا بأعياد الميلاد بصحبة والدتها.

منة فضالي شاركت جمهورها في صور جديدة لها مع الدتها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، وعلقت قائلة: «بيجاما الكريسماس، كل سنة وانتم طيبين».

الفنانة المصرية بدت بلوك طريف، حيث ارتدت بيجاما حمراء وكذلك والدتها، وعكست الزينة المحيطة بهما أجواء الكريسماس، كما ظهرت الفنانة مع كلبيها في الصور، وبجوارها شجرة الميلاد.

جمهور منة فضالي عبر عن إعجابه الشديد باللوك الذي ظهرت به وبالبيجاما البسيطة والتي عبرت عن روح الاحتفال، وغازلها من خلال عدد من التعليقات، متمنيين لها عامًا سعيدًا.

من ناحية أخرى، عبرت الفنانة منة فضالي عبر صفحتها الخاصة بموقع «فيسبوك»، عن تحمسها لفيلم «122»، والذي من المقرر عرضه بمطلع العام القادم.

ونشرت منة برومو الفيلم وعلقت عليه: «من أجمل الأفلام اللي حتشوفوها الفتره دي»، وحيت نجوم الفيلم على العمل مؤكدة أنه عمل صعب وممثلين على قدر عالي من الاحترافية، وأن للفيلم قصة.

ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائي في مصر 2 يناير المقبل، و10 يناير في جميع دول الوطن العربي.

الفيلم هو الأول عربيًا بتكنولوجيا 4Dx، وتدور أحداثه في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابا بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليواجها بعد ذلك أسوء كابوس في حياتهما.

الفيلم بطولة طارق لطفي، أحمد داوود، أمينة خليل وأحمد الفيشاوي، بجانب محمد ممدوح ومحمد لطفي ضيفي شرف، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر الياسري.

“بيت السلايف” هو آخر أعمال الفنانة منة فضالي، ويشارك في بطولته بوسي، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، عبير صبري، طارق صبري، جيهان خليل، وغيرهم، تأليف حسين محرم ومن إخراج محمد عبدالخالق.

منة فضالي تقوم حاليًا بتصوير فيلم «زنزانة 7»، مع أحمد زاهر، نضال الشافعي، عبير صبري، ومايا نصري، علا غانم، وإيهاب فهمي، وتقول منة إن الفيلم سيكون فارق بالنسبة لها.

كما تصور منه مسلسل «قيد عائلي»، والمسلسل من بطولة ميرفت أمين، وبوسي، وصلاح عبد الله، وسيمون، وميريهان، حسين، ودنيا عبد العزيز، ونضال الشافعي، وأحمد التهامي، وأميرة هانى، وكارولين عزمى، من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.

الكلمات الدلالية لـ بالصور… منة فضالي ووالدتها “بالبيجاما” في جلسة تصوير ميلادية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور… منة فضالي ووالدتها “بالبيجاما” في جلسة تصوير ميلادية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور