بالصور.. منى زكي تتألق “بالأزرق” في جلسة تصوير “براقة”

17 ديسمبر 2018 - 8:00م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 648 مشاهدة

خضعت الفنانة المصرية منى زكي لجلسة تصوير نشرتها الاستايلست مي جلال، ابنة خالتها، عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

الصور التقطت أثناء تكريم منى من حفل beirot golden awards، وبدت متألقة من خلال فستان أزرق أنيق طويل يكشف عن رشاقتها وجمالها الخلاب، واختارت ماكياج قوي يبرز جمال ملامحها.

منى أيضا ظهرت بعدد من الاكسسوارات التي تليق بها، كما أعطتها قصة شعرها القصير أنوثة فائقة لتتلقى عدد كبير من تعليقات الفانز المتغزلة فيها.

الحفل كرم أيضا الفنانة التونسية درة، والتي تألقت بفستان أبيض وأسود، كما تم تكريم الفنانة المصرية أنوشكا والفنانة دنيا بطمة، والتقطت منى زكي الصور مع الجميع.

منى تألقت مؤخرا خلال حفل مهرجان القاهرة السينمائي من خلال طلة مميزة، كما كان لها حضور قوي في الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي والذي حضره عدد كبير من النجوم.

يذكر أن النجمة المصرية منى زكي تستعد حاليا لفيلمها الجديد “ترانيم إبليس”، والذي تشارك في بطولته مع أحمد السقا، ومصطفى شعبان، وخالد النبوي، وأمينة خليل، وغيرهم.

من ناحية أخرى، وافقت النجمة منى زكي على بطولة فيلم “أهل العيب” للسيناريست تامر حبيب، الذي كتبه منذ سنوات وتوقفت تحضيراته أكثر مرة على مدار السنوات الماضية، إلا أن العمل عاد مؤخراً مع المخرج محمد ياسين الذي وافق هو الآخر على تولي مسئولية الفيلم، وبدأ في التحضيرات الخاصة به، واستقر على منى زكي لتقديم دور البطولة بمشاركة عدد آخر من النجوم.

ويعد المخرج محمد ياسين هو السبب الرئيسي وراء موافقة منى زكي على بطولة الفيلم، خاصة أنها تربطه بها صداقة قوية إضافة إلى حبها الشديد في العمل معه، حيث قدما سوياً في السنوات الماضية فيلم “دم الغزال” للكاتب وحيد حامد، وأيضاً مسلسل “أفراح القبة” عام 2016، وكان من المقرر أن يجمعهما مسلسل آخر العام الماضي ولكن توقف وتم تأجيله.

يذكر أن فيلم “أهل العيب” كان مقرر أن يخرجه هادى الباجوري والذي حضر في العمل أكثر من مرة، كما تم ترشيح العديد من النجمات لتقديم دور البطولة وعلى رأسهن منة شلبي ثم غادة عبد الرازق، وبعدها ياسمين رئيس وكذلك يسرا ولكن لم يدخل العمل حيز التنفيذ طوال الفترة الماضية، والعمل يعمل موضوعاً جرئياً فتدور أحداثه في إطار اجتماعى، حول 6 شخصيات، تدفعهم بعض الأسباب إلى اللجوء لطرق غير مستقيمة سعيًا وراء كسب المال.

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. منى زكي تتألق “بالأزرق” في جلسة تصوير “براقة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. منى زكي تتألق “بالأزرق” في جلسة تصوير “براقة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور