بالصور.. هل خضعت فيفي عبده لعملية “تجميل” لاستعادة رشاقتها قبل إعلان عودتها للرقص؟

21 ديسمبر 2018 - 10:28م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 340 مشاهدة

أعلنت الراقصة المصرية فيفي عبده، خلال مؤتمر صحفي، أقيم فى أحد فنادق القاهرة الكبرى، عن عودتها للرقص من جديد، وذلك بعد غياب دام سنوات وضعت فيهم كامل تركيزها على المشاركة في الدراما التلفزيونية والبرامج والمسرح.

الفنانة المصرية أكدت، خلال المؤتمر، أنها سترتدي ملابس الرقص الشرقي وليس العباءات والجلاليب، كما كانت تظهر عبر حسابها على “انستجرام” واليوتيوب.

وعن كيفية استعدادها لرشاقتها استعدادا لهذه الخطوة، أكدت أنها لم تلجأ لأيّ عملية تجميل لإنقاص الوزن، لأنها تكره الخضوع للجراحة، ولكنها تناولت جميع أدوية التخسيس رغم تحذير البعض لها بأنها تتسبب في الإصابة بالاكتئاب، هذا بالإضافة إلى اتباعها نظامًا غذائيًّا صارمًا، وتدريبات خاصة لاستعادة لياقتها.

وأضافت: “الفن ليس له علاقة بالعمر وسأظل أرقص طول ما فيّ روح، والفلوس عمرها ما تشترى الصحة والحب والعمر”.

وأكدت أنها شعرت في الفترة الحالية أنها بحاجة لممارسة الرقص على المسرح أمام الجمهور، لافتة إلى أن عودتها لن تشهد انتشارا في جميع الحفلات، ولكنها سترقص في بعض الحفلات المُهمة فقط.

وكانت فيفي عبده قد قالت في تصريحات سابقة إن قرار اعتزالها الرقص الشرقي كان قرار خاطئا، كما أنها ندمت عليه، وخاصة أنها تشعر أنها مازالت قادرة على العطاء وتملك نفس القدرات مع تقدمها في العمر.

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. هل خضعت فيفي عبده لعملية “تجميل” لاستعادة رشاقتها قبل إعلان عودتها للرقص؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. هل خضعت فيفي عبده لعملية “تجميل” لاستعادة رشاقتها قبل إعلان عودتها للرقص؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور