بالصور… هنا شيحة بلوك “ناعم” في سهرة خاصة مع زوجها

15 ديسمبر 2018 - 7:26م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 423 مشاهدة

حالة رومانسية تعيش فيها الفنانة المصرية هنا شيحة مع زوجها الفنان أحمد فلوكس بعد مرور أسابيع قليلة على زواجهما.

هنا نشرت عدد من الصور الجديدة لها برفقة زوجها الفنان أحمد فلوكس، عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، حيث استمتعتا سويا بعشاء خاص، وعكست الصور حبهما.

الفنانة المصرية اختارت لها ملابس بسيطة ناعمة، وتركت شعرها مسترسلا على كتفيها، فبدت في غاية الأناقة، وحازت طلتها على إعجاب عدد كبير من الفانز الذي تغزلوا فيها من خلال تعليقاتهم.

أحمد فلوكس عقد قرانه على الفنانة هنا شيحة في أكتوبر الماضي، في جو عائلي، وقضى الثنائي شهر العسل في دبي، وجاء الزواج بعد قصة حب بينهما بدأت عند عملهما معا في الجزء الثاني  مسلسل «نصيبي وقسمتك».

فلوكس نفى وجود علاقة بينه وبين هنا في البداية، كما نفى والده ذلك، ولكن تفاجأ الجمهور بعد ذلك بعقد قرانهما.

يذكر أن هنا شيحة التقت رابيا الحرب، طليقة أحمد فلوكس، ونشرت صورة لهما عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

الفنانة المصرية علقت على الصورة التي نشرتها لهما، وكتبت: «لقد كان يومًا جميلًا مع الجميلة رابيا»، وبدورها علقت رابيا وقالت: «حبيبتي ربنا يسعد قلبك ويحميكي بحبك أوي»، فردت هنا شيحة وقالت: «وانتي كمان حبيبتي ربنا يسعدك زي ما بتسعدي كل اللي حواليكي بحبك».

وكانت المغربية رابيا علقت على على صورة نشرها الفنان له برفقة ابنهما، عبر «أنستجرام»، وقالت مسببة الدهشة للجمهور: «حبيب قلب مامته ربنا يحميهولي ويحفظه ليك يا أحمد»، فرد عليها فلوكس وقال: «ويحفظك ليه».

بينما أضافت عندما كثرت أسئلة الجمهور عن رد فعلها إثر زواجه من غيرها وقالت: «أبو سيف جميل ومحترم وهنا صاحبتي وحبيبتي جميلة من برة وجوه، ربنا يسعدهم ونفضل عيلة واحدة وولادنا يتربوا مع بعض وعلاقتنا دي تنشر الإيجابية في كل مكان».

الجمهور أشاد بتعليق طليقة فلوكس، ووصفها بأنها إنسانة محترمة، وجاءت أغلب التعليقات لتثني على أخلاقها.

أحمد فلوكس تزوج من رابيا حربي وأنجب منها ابنه سيف، وانفصل عنها، وتزوجت هنا من قبل من المهندس فوزي العوامري وأنجبت ولدين.

الكلمات الدلالية لـ بالصور… هنا شيحة بلوك “ناعم” في سهرة خاصة مع زوجها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور… هنا شيحة بلوك “ناعم” في سهرة خاصة مع زوجها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور