بالصور والفيديو.. التفاصيل الكاملة لانفعال رانيا محمود ياسين على ابنة رجاء الجداوي في سرادق العزاء بسبب ما قالته عن والدها.. والفنانة ترد على أنباء الخلافات بينهما

22 أكتوبر 2020 - 11:13م sara عربى، مشاهير

تداول نشطاء السوشيال ميديا مقطع فيديو من عزاء الفنان الراحل محمود ياسين، والذي رصد لحظة تقديم أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، العزاء للفنانة رانيا محمود ياسين.

رانيا ظهرت خلال الفيديو وهي تنفعل على أميرة مختار، وتكهن البعض أن رانيا وجهت اللوم لأميرة بعدما تحدثت عن إصابة محمود ياسين بالزهايمر قبل وفاته.

وتوجهت أميرة مختار، ابنة رجاء الجداوية بداية نحو المخرج عمرو ياسين وقدمت العزاء له، وقامت بمصافحته واحتضانه لمساندته في محنته قبل أن يتبادلا أطراف الحديث لثوان، ثم اتجهت نحو رانيا وصافحتها وحاولت تقبيلها على وجهها ولكن بدا بأن الأخيرة اكتفت بمصافحة اليد، ثم دار بينهما حديث ظهرت فيه أميرة مختار وكأنها تشرح للأخيرة موقفها من التدوينة التي كتبتها في حق والدها بينما بدت رانيا بملامح مستاءة وتعابير يد معاتبة لها، وذلك وفقا لما ذكره موقع “هي”.


وخلال الأيام التي سبقت العزاء، يبدو أن أزمة اندلعت بين أميرة وأسرة محمود ياسين وذلك بعدما كتبت الأولى تدوينة عزاء تضمنت موقفا مؤثرا بين والدتها الراحلة رجاء الجداوي والفنان الكبير قبيل فترة زمنية مشيرة إلى إصابته بألزهايمر، حيث نشرت صورة الراحل وعلقت قائلة: الله يرحمك يا أنكل محمود، دخلت على مامي يوم لقيتها سعيدة جدا، وبتعيط وبتقول لي محمود افتكرني وكلمني، كانت فرحانة جدا، وأقعدت تدعي له بالشفاء من ألزهايمر ووصفته بأنه مرض قاس. الله يرحمه رجل محترم، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ويبدو أن هذه التدوينة استفزت رانيا، والتي عبرت عن غضبها من تأكيد ابنة رجاء الجداوي إصابة الفنان الراحل بألزهايمر، نافية إصابته بهذا المرض، فردت على أميرة في برنامج التاسعة قائلة: “والدي مكانش مصاب بألزهايمر، وهذا الكلام غير صحيح”.

وأضافت: والدي كان يتذكر أصدقاءه لآخر يوم، وكان يحفظ التفصيلات البسيطة مثل تشكيل اللغة العربية وينزعج بشدة من نطق أحدنا كلمة دون تشكيل صحيح”.

وانقسم الجمهور بين من اعتبر بأنه لا يحق لابنة رجاء الجداوي التدخل في خصوصيات عائلة الراحل محمود ياسين، والحديث عن مرضه، وساندوا رانيا في تصرفها مع أميرة مختار خلال تلقيها العزاء، بينما رأى آخرون بأن الإصابة بالمرض والتحدث عنه أمر غير معيب على الإطلاق وغير مخجل، واستغربوا ردة فعل رانيا أثناء تلقيها العزاء من أميرة مختار حيث بدت مستاءة من الأخيرة وتعاتبها.

وبعد الجدل الكبير الذي أثاره الفيديو، خرجت أميرة عن صمتها لتكشف حقيقة ما حدث في هذا المقطع، حيث كتبت، على حسابها بموقع “الفيس بوك”: “من كام يوم اتكتب ان في خلاف بيني وبين صديقتي رانيا محمود ياسين وده ملوش اصل من الصحه”.

وتابعت: “وتداولوا بعض الفيديوهات من العزاء وكانت تبدوا فيه ان رانيا منفعله لكن الحيقيقه ان رانيا كانت منفعله علشاني لما كتب مش عليا وانا ورانيا لسه قفلين مع بعض التلفون وبنسال بعض وهو ايه الي بيحصل ده” .

رانيا محمود ياسين أعادت نشر كلام أميرة على حسابها بموقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “صحيح أنا مش رايقه للرد علي الي اتقال عليا بفتراء الاسبوع الماضي لان حزني مش مخليني افكر في حاجه غير بابي”.

وأضافت: “لكن شكرا يا اميره انك وضحتي للناس الحقيقه واني كنت زعلانه علشانك لأن في ناس تجاوزوا معاكي لما كتبتي بوست واني مكنتش زعلانه منك لكن عليكي ربنا يهدي الناس الغريبه دي.. يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ”.

الكلمات الدلالية لـ بالصور والفيديو.. التفاصيل الكاملة لانفعال رانيا محمود ياسين على ابنة رجاء الجداوي في سرادق العزاء بسبب ما قالته عن والدها.. والفنانة ترد على أنباء الخلافات بينهما

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور والفيديو.. التفاصيل الكاملة لانفعال رانيا محمود ياسين على ابنة رجاء الجداوي في سرادق العزاء بسبب ما قالته عن والدها.. والفنانة ترد على أنباء الخلافات بينهما“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور