بالفيديو – أحمد السقا يكشف كواليس “نسل الأغراب”: “طالع منه بكلم نفسي”

13 أبريل 2021 - 1:25م منار حسين مجتمع النجوم

كشف الفنان أحمد السقا، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” على قناة ON، ملامح دوره في مسلسل “نسل الأغراب”، الذي يعرض حالياً في رمضان.

قال السقا: “أنا خارج من المسلسل بأكلم نفسي. الشخصية عنده بارانويا شوية، راجل قعد 20 سنة ما بيشوفش حد، وفجأة خرج للعالم بتاعه عشان يواجه دنيا كلها صراعات”.

ووصف السقا الفنانة فردوس عبد الحميد بأنها “أيقونة المسلسل”، وقال: “بالنسبة لي مدام فردوس حالة خاصة. أول شوت في حياتي وقفت فيه قدام كاميرا كان قدام مدام فردوس في مسلسل النوة”.

وعن الصعوبات التي واجهها في المسلسل، قال: “لغة الجسد، بأشتغل بثلاث أو أربع تعبيرات ثابتين في المسلسل، تقريبا جالي العصب السابع”.

وتدخل المخرج محمد سامي متحدثاً عن صعوبة الجمع بين نجمين في مسلسل واحد، قال: “نسل الأغراب عمل مقسوم على نجمين، ومش كل عقليات النجوم تسمح بتقاسم عمل، وبأحس إني محظوظ بالاثنين، أحمد السقا وأمير كرارة، الاثنين محترمين وساعدوني وتحملوني جدا”.

وأضاف: “هما أشرار في المسلسل، لكن عندهم الجانب الإنساني، وأنا مش مع الشرير المطلق. المسلسل رومانسي، وفيه صراع الاثنين على حب جليلة، وكل واحد بيحب بطريقته، ويعبر عن دفاعه عن حبه بطريقته”.

يذكر أن مسلسل “نسل الأغراب” من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، ودياب، ومحمد جمعة، وفردوس عبد الحميد، وإدوارد، ونجلاء بدر، ومحمد علاء، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومحمد مهران، وأحمد فهيم.

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو – أحمد السقا يكشف كواليس “نسل الأغراب”: “طالع منه بكلم نفسي”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو – أحمد السقا يكشف كواليس “نسل الأغراب”: “طالع منه بكلم نفسي”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور