بالفيديو .. أمير سعودي يثير الجدل بسبب سيارته الباهظة .. لن تصدق شكلها !!

4 أغسطس 2017 - 12:45ص Amera منوعات 6٬708 مشاهدة

في الوقت الذي تعاني فيه عدد من الدول العربية غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار ، إلا أن أمير سعودي استفز المواطنين بظهوره بهذه السيارة الفارهة التي أثارت الجدل والتساؤلات بين نشطاء مواقع التواصل.

وهذا الحدث يؤكد أن ظهور سيارات الأمراء السعوديين يمكن أن تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي وفي الصحف العالمية.

فهذه المرة ظهر الأمير السعودي خالد بن سعود بن مساعد في فيديو مع سيارته في مدينة نيس الفرنسية، وتمثل الجدل بخصوص السيارة التي كان يركبها وهي سيارة مطلية بالذهب وتبدو شديدة الفخامة.

وظهر الأمير السعودي وهو خارج من فندق فرنسي وفي طريقه لسيارته الذهبية بينما تجمع عدد كبير من الفرنسيين حول السيارة يلتقطون معها الصور السيلفي بينما أعرب بعضهم عن غضبه من التباهي بمثل هذه النوعية من السيارات الفاخرة بينما المسئولون في العالم يميلون لاستخدام وسائل صديقة للبيئة ورخيصة في التنقل.

وعلقت صحيفة الديلي ميل البريطانية على هذا الحدث بأن ذلك يعتبر موسم “السيارات الخارقة”، حيث يتجول العرب الأثرياء في شوارع لندن وباريس بسياراتهم غير الاعتيادية.ويعتقد أن مالكي السيارات يدفعون ثلاثين ألف دولار تقريبا لشحن السيارات، إذ تعمل شركة الخطوط القطرية كأفضل الخطوط في هذا المجال.

تناقل عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قالوا أنه يظهر الأمير السعودي خالد بن سعود بن مساعد وهو يصعد إلى سيارته المطلية بالذهب الخالص من نوع فيراري وذلك في مدينة نيس الفرنسية.ويظهر الفيديو الأمير السعودي وهو يخرج من أحد الفنادق في المدينة الفرنسية ويتوجه نحو سيارته المطلية بالذهب الخالص، وهو ما أثار غضب وسخط الكثير من نشطاء مواقع التواصل.

 

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو .. أمير سعودي يثير الجدل بسبب سيارته الباهظة .. لن تصدق شكلها !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو .. أمير سعودي يثير الجدل بسبب سيارته الباهظة .. لن تصدق شكلها !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور