بالفيديو – إعتراف لبدرية طلبة “كنت ببيع خضار” وبتعامل بأكثر من وش

1 مايو 2021 - 12:58م منار حسين مجتمع النجوم

قالت الفنانة بدرية طلبة، خلال لقائها ببرنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة “المحور”، إنها تعيش بأكثر من وجه في تعاملها مع الناس، موضحة “عندي كذا وش.. وش مع أولادي، وش خلال حالتي سواء الحزن أو الفرح.. لازم يكون معانا كذا وش عشان نتعامل مع الناس”.

وأكدت حبها الكبير لشيماء سيف، حيث شاركتا في العديد من البرامج والأعمال التلفزيونية.

وعلى جانب آخر، أكدت حبها الكبير للفنان سمير غانم، وقالت: “له فضل كبير عليا.. لما بشوفه ببوس إيده والخير اللي عمله قعد في بناته، وربنا يخليهوله في صحته”.

وقالت إنها لا ترد كثيرًا على الانتقادات التي تطالها، موضحة: “كل اللي عاوز يتشهر ويبقى تريند، بيجي يشتبك معايا وأنا عشان كدا برفض الاشتباك”.

وأضافت أن تقديمها لبرنامج “بيت ريا وسكينة” كان طمعاً منها في صنع دويتو يقدم كل شيء، سواء من ناحية المسرحية أو البيت أو المسلسل لـ”ريا وسكينة”، ولكن فكرة البرنامج “فشلت”.

وواصلت: “ريا وسكينة تراث شعبي، وكانوا جيراني ولكن أؤكد أنهم مش حكر على حد، البرنامج تجربة وفشلت وكنت ببيع خضار”.

ويعد برنامج “العرافة” امتداداً لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم، وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو – إعتراف لبدرية طلبة “كنت ببيع خضار” وبتعامل بأكثر من وش

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو – إعتراف لبدرية طلبة “كنت ببيع خضار” وبتعامل بأكثر من وش“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور