بالفيديو .. الموت يفاجئ ملكة جمال أوكرانيا وهي تشرب الخمر في بث مباشر !!

4 يوليو 2017 - 12:11ص Amera منوعات 21٬724 مشاهدة

واجهت ملكة جمال أوكرانيا صوفيا ماجيركو الموت على الهواء مباشرة أثناء فيديو كانت تبثه من سيارتها في نزهة لها برفقة صديقتها حيث تعرضت لحادث سير أثناء التصوير لتلقى مصرعهما على الفور.

وذكر موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الفتاة صوفيا ماجيركو (16 عاماً) وصديقتها داشا ميدفيديفا (24 عاماً) قُتلتا بعد تحطم سيارتهما أثناء سيرها بسرعة جنونية في منطقة خاركيف الأوكرانية.

وكانت الفتاة التي حصلت على لقب ملكة جمال المراهقين في أوكرانيا، تقوم بتصوير نفسها قبل لحظات من الحادث هي وصديقتها، وهم يشربون الخمر ويسمعون الموسيقى بصوت عال.

ولفظت الفتاة أنفاسها الأخيرة فور تحطم السيارة فيما لقيت صديقتها مصرعها وهي في طريقها للمستشفى، في حادث مروع صدم جميع المتابعين.

وكانت صوفيا ماجيركو البالغة من العمر 16 عاما وداشا ميدفيديفا البالغة من العمر 24 عاما، تسيران بسرعة وتشربان الخمر عندما تحطمت سيارتهما من نوع “بي إم دابليو” بعد اصطدامها بعمود إنارة.

وذكرت التقارير نقلا عن الشرطة، أن صوفيا التي فازت بمسابقة الجمال المحلية في مدينتها إزيوم، قد توفيت على الفور خلال الحادث المأساوي.

وظهرت الصور المرعبة لحطام السيارة المدمرة على جانب الطريق في منطقة خاركوف بأوكرانيا، وتوفيت صديقتها وداشا التي كانت تقود السيارة بسرعة جنونية، وهي في الطريق إلى المستشفى.

وسمع صوت تحطم السيارة عندما تحول الفيديو إلى السواد لحظة الاصطدام، ثم بعد ذلك بوقت قصير، بدأت تسمع أصوات المارة الذين وصلوا إلى مكان الحادث.

كما سمع أحدهم متحدثا على ما يبدو لخدمات الطوارئ قائلا “يرجى أن تأتي بسرعة، هنا حادث سيارة”، ثم يبدأ بوصف المكان وذكر العنوان وحالة الضحايا.

ويظهر الفيديو الفتاتان في حالة هستيرية وهما تسمعان الموسيقى بصوت عال وتشربان الخمر، أثناء تصوير نفسيهما قبل لحظات من الحادث.

 

https://www.youtube.com/watch?v=UOt8FpaijHU

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو .. الموت يفاجئ ملكة جمال أوكرانيا وهي تشرب الخمر في بث مباشر !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو .. الموت يفاجئ ملكة جمال أوكرانيا وهي تشرب الخمر في بث مباشر !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور