بالفيديو .. جريمة صادمة .. الثلاثة يغتصبونها ويصورونها عارية !!

10 يوليو 2017 - 11:51م Amera منوعات القاهرة - كل النجوم 29٬805 مشاهدة

في جريمة يندى لها الجبين، قام مجموعة من الشباب باغتصاب سيدة، بكل وحشية ولا إنسانية، ولم يكتفوا بذلك، بل قاموا بتصويرها عارية في مشهد صادم، لا يمكن أن يخطر على قلب بشر.

السيدة المغتصبة من مدينة طنطا بمحافظة الغربية وتدعى “رحاب”، وهي تظهر في الفيديو المرفق تروي فيه تفاصيل اغتصابها على يد بلطجية وتصويرها عارية.

وقالت السيدة المغتصبة خلال الفيديو المرفق أن 3 شباب قاموا بسرقة شقة نجل عمتها، فقررت إنهاء الموضوع بالتراضي بعد معرفتها بمرتكبي السرقة.

وتابعت: «احضرت ابن عمتي والشباب للمصالحة بينهم وإعادة المسروقات ولكن نشبت بينهم مشادة فتركوا الشقة وخرجوا وبعد فترة فوجئت بهم يعودون وأشهروا في وجهي الأسلحة البيضاء، وقالوا لي: إنتي وابن عمتك عايزين تحبسونا”.

وقالت رحاب : «وثقني أحدهم ومزقوا ملابسي بالمطوة واغتصبوني وصوروني عارية حتى لا أفضحهم، بعدما استغلوا وجودي في منزلي بمفردي لأن زوجي كان في القاهرة في ذلك اليوم”.

وأكدت أن ابن عمتها الذي حضر معها التصالح مع الشباب الذين اغتصبوها سافر، ولم يكن أحد معها ليقف بجانبها خلال هذا الموقف المشين.

المثير في الأمر أن صديق ابن المجني عليها شاهد واقعة الاغتصاب، وشاهد ما فعلوه هؤلاء المجرمين بالسيدة، واندهش عندما شاهد هذه الصورة البشعة.

قام رجال الشرطة بالقبض على المتهمين عقب ارتكاب الجريمة مباشرة، بعدما تم إبلاغهم أثناء ارتكاب الجريمة.

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو .. جريمة صادمة .. الثلاثة يغتصبونها ويصورونها عارية !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو .. جريمة صادمة .. الثلاثة يغتصبونها ويصورونها عارية !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور