بالفيديو .. دنيا سمير غانم تكشف عمرها الحقيقي وتبكي عندما تحدثت عن والدها .. شاهد

30 ديسمبر 2017 - 10:45م Amera مشاهير 2٬062 مشاهدة

كشفت النجمة دنيا سمير غانم عن عمرها الحقيقي من خلال ظهورها ضيفة ضمن حلقة جديدة من برنامج الإعلامية مني الشاذلي، والتى جاءت تحت عنوان “استفتاء معكم مني الشاذلي لعام 2017 لاختيار الأفضل.

وأكدت دنيا أنها تبلغ من العمر 32 عام وأنها من مواليد عام 1985، وأنها لا تخشى إطلاقا من الافصاح عنه.

ونجحت دنيا في اقتناص جائزة أفضل ممثلة من بين عدد من المتنافسات، وذلك بتصويت من الجمهور عبر البرنامج وأعربت عن سعادتها بالجائزة التي وصفتها بالحقيقية والبعيدة عن التزييف.

وتحدثت أن سبب حبها للفن يعود إلى إصطحاب والدها الفنان سمير غانم لها ولشقيقتها الفنانة إيمي للمسرح خلال عرض مسرحياته، وقالت :”نفسي أشتغل فى المسرح، خاصة إني اتربيت عليه، وهو اللي حببني أنا وإيمي فى الفن بشكل عام، وكنا نقضي أجازتنا الأسبوعية دايما فيه مع والدنا سمير غانم لنشاهد عرض أعماله”.

وأشارت إلى أنها كانت فخورة وسعيدة باختيارها وشقيقتها إيمي لتسليم والدهما جائزة تكريمه في الدورة الأخيرة من مهرجان القاهرة السينمائي، وتطرقت فى الحديث عن والدها سمير غانم قائلة :”كان حريصاً على أن يشاركني في أعمالي الدرامية الثلاثة الأخيرة من أجل دعمي ومساندتي.”

وصاحبت كلماتها الدموع قائلة :”هعيط، وإحنا عيلة بنضحك ونعيط في وقت واحد”

وأكدت أنها اتخذت قرارا بعدم المشاركة في أى مسلسلات جديدة لموسم 2018، بسبب الإرهاق الشديد التي تعرضت له على مدار الثلاث سنوات الأخيرة التي قدمت فيهم مسلسلات “لهفة”، و”نيللى وشريهان”، و”في اللا لا لاند”، وأنها قررت الحصول على الراحة على أن تكتفي بالسينما التي تستعد لها الفترة المقبلة.

كما كشفت دنيا سمير غانم عن حبها الشديد للأطفال وسعادتها بكونها سفيرة لهم من خلال منظمة “اليونسيف” قائلة “أنا بحب الأطفال أوي، ولما بشوفهم بكون زي المجنونة، وبنبسط لما بشوف حركاتهم”.

وأشارت إلي أن ابنتها كيلا تحب أعمالها وتردد دائما أغاني المسلسلات التي تقدمها وتردد معها بطريقتها.

ومن ناحية أخري أشادت دنيا سمير غانم بدور الأم الذي قدمته والدتها النجمة دلال عبد العزيز فى مسلسها الجديد “سابع جار” والذي حقق نجاحا كبيرا.

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو .. دنيا سمير غانم تكشف عمرها الحقيقي وتبكي عندما تحدثت عن والدها .. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو .. دنيا سمير غانم تكشف عمرها الحقيقي وتبكي عندما تحدثت عن والدها .. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور