بالفيديو .. ريهام سعيد تقطع الحلقة بسبب مكالمة على الهواء من أبناء زوجها .. ماذا قالوا لها؟!

2 أغسطس 2017 - 4:54م Amera عربى، مشاهير 5٬572 مشاهدة

بالرغم من الجدل الدائر حول الإعلامية ريهام سعيد، إلا أنها تلقت مكالمة هاتفية ربما تغير رأي بعض الجمهور في شخصيتها الحقيقية.

ومن خلال حلقة برنامجها “صبايا الخير” المذاع أمس الثلاثاء تلقت ريهام سعيد مداخلة هاتفية من أبناء زوجها الحالي، أجبرتها على مغادرة الهواء إلى فاصل إعلاني، متأثرةً بشكر الصغار لها على إجازة قضتها معهم مؤخرًا.

وعلّقت “سعيد”، خلال المداخلة المفاجئة التي أذيعت على قناة “النهار”، بالقول: “هعيط والله.. هنا وعليا أنا مرات باباهم وبيشكروني على سفرية قضيناها سوا”، قبل أن تختتم قائلة: “مش هعرف أكمل يللا نطلع فاصل”.

من جهة أخرى، قرر نقيب الإعلاميين حمدي الكنيسي إيقاف الإعلامية ريهام سعيد 3 أشهر عن الظهور على شاشة قناة النهار من خلال برنامجها “صبايا الخير”، بسبب عدد من التجاوزات.

وأضاف حمد يالكنيسي أن القرار اتخذ بعد عرض حلقة برنامج “صبايا الخير” المذاع على قناة النهار وتقدمه ريهام سعيد، واستضافت خلالها سيدة متزوجة وعشيقها، وقاما بعرض قصة خيانتتها لزوجها مع هذا الرجل، مضيفاً أن عرض مثل هذه الحالات يعد استغلالاً لحالة شاذة في المجتمع المصري وبما يتنافى مه المعايير المهنية والأخلاقية.

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو .. ريهام سعيد تقطع الحلقة بسبب مكالمة على الهواء من أبناء زوجها .. ماذا قالوا لها؟!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو .. ريهام سعيد تقطع الحلقة بسبب مكالمة على الهواء من أبناء زوجها .. ماذا قالوا لها؟!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور