بالفيديو – ريهام سعيد تهاجم ريم البارودي وبسمة وهبة

28 أبريل 2021 - 3:26م منار حسين مجتمع النجوم

عبّرت الإعلامية ريهام سعيد مجدداً عن غضبها من الفنانة ريم البارودي والإعلامية بسمة وهبة، بسبب حديثهما عنها في إحدى حلقات برنامج “العرّافة” المذاع عبر قناة “المحور”.

واستعانت ريهام سعيد بمقطع للإعلامي مصطفى الآغا، قامت بتركيبه على لقطات من حلقة برنامج “العرّافة”، وبدا الأغا فيه وهو يتحدث عن الأذى الذي يتعرض له البعض من الآخرين، وعن حقد البشر وشرورهم، مُختتماً حديثه بأن الحل مع الأشخاص المؤذين هو قول “حسبي الله ونعم الوكيل”، وهو التعليق نفسه الذي أرفقته ريهام سعيد بالفيديو الذي نشرته عبر حسابها في “إنستغرام”.

وكانت ريهام سعيد قد هاجمت بسمة وهبة عقب عرض الحلقة، ونشرت صورة قديمة تجمعهما معاً، وأرفقتها بالتعليق: “في ناس ممكن يدوسوا عليك وعلى سمعتك ويصمموا أنهم يشوهوكً عشان يطلعوا على كتافك… عيش وملح طظ… دخول بيوت بعض طظ. جدعنة والصورة دي تشهد طظ المهم الترند… الفلوس والفساتين مش بتعمل بني آدمين… في هذا الشهر الكريم ومن كل قلبي حسبي الله ونعم الوكيل… بجد عيب”، ثم حذفت الصورة، قبل أن تعود لانتقاد بسمة وهبة وريم البارودي مرة أخرى.

يُذكر أن برنامج “العرّافة” يُعد امتداداً لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، فيُصدم الضيوف والمشاهدون من المفاجآت التي تكشفها بسمة خلال الحوار ومن كيفية معرفتها بأدق تفاصيل الحياة الخاصة للفنانين.

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو – ريهام سعيد تهاجم ريم البارودي وبسمة وهبة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو – ريهام سعيد تهاجم ريم البارودي وبسمة وهبة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور