بالفيديو .. شيرين عبد الوهاب تفتعل أزمة جديدة مع جمهور عمرو دياب .. وتخطئ في حق “الهضبة” من جديد !!

29 يوليو 2017 - 11:40م Amera عربى 7٬129 مشاهدة

يبدو وأن الفنانة شيرين عبد الوهاب لا تتعلم من أخطائها أبداً، بل أحياناً تتعمد استثارة غضب الجمهور، واستفزاز الكثير من جماهير المطربين الآخرين، حيث افتعلت شيرين أزمة جديدة مع جمهور عمرو دياب، في محاولة منها لفتح باب كبير من الغضب والسخط عليها.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة شيرين عبدالوهاب خلال مؤتمر صحفي عُقد في تونس قبل حفلها بمهرجان قرطاج.

وتظهر شيرين وهي ترد على سؤال وجه لها خلال المؤتمر، بشأن أزمتها مع الفنان عمرو دياب، عندما قالت عنه في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف على الفنانة كندة علوش، أنه “كبر وراحت عليه”، مؤكدة أنها قصدت ما حدث، وأن ما قالته لم يكن زلة لسان، بل كلمات تعمدت قولها، آنذاك.

وقالت شيرين – نصًا – “إساءة معتمدة أى متعمدة.. مش عايزة الحقيقة.. إساءة معتمدة، ليس بعض الفنانين، لكن كان فى حد واحد كنت أقصده، وأنا مش برجع فى كلامى، أنا مش هقول أسماء، لكنها إساءة معتمدة أى متعمدة، لأن بدر من نفس الفنان الإساءة ليا لكن مش أدام الناس، لكنى حبيت أرد عليه أدام الناس كلها”.

وأشار البعض إلى أن تصريحات شيرين التي أدلت بها في حفل الزفاف كانت تقصد بها عمرو دياب رغم أنها لم تذكر اسمه، مما عرضها للهجوم الشديد.

جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد اعتذرت عن تصريحاتها مسبقا عبر فيديو نشرته على حسابها الرسمي بموقع Instagram تعتذر فيه عن خطئها، وقالت: ” “لا أحد كبير على الخطأ، وكل شخص تكلمت عليه قيمته كبيرة عندي، وأنا كنت في حفل خاص وكنت أمزح”.

ولكن هل قصدت شيرين عبد الوهاب مهاجمة عمرو دياب مجددًا بهذه التصريحات؟

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو .. شيرين عبد الوهاب تفتعل أزمة جديدة مع جمهور عمرو دياب .. وتخطئ في حق “الهضبة” من جديد !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو .. شيرين عبد الوهاب تفتعل أزمة جديدة مع جمهور عمرو دياب .. وتخطئ في حق “الهضبة” من جديد !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور