بالفيديو شيرين عبد الوهاب عن طليقها حسام حبيب “ده مريض نفسيا وكان بيضربنى ويسحلنى على الأرض”حب

20 يوليو 2022 - 1:51م منار حسين مجتمع النجوم

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل مرة أخرى حيث كشفت تفاصيل عن علاقتها بطليقها حسام حبيب تذكرها لأول مرة ، وذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة”، تقديم لميس الحديدي على قناة On.

شيرين عبدالوهاب أكدت أنها تعرضت لعــنف بدني من حسام حبيب، حيث قالت: “حسام حبيب مش بيشتغل وبيحــبسني في البيت 24 ساعة في غرفة نومي، وأنا غـــلطت في حق نفسي، وكنت بحاول أحافظ على بيتي، ولكن ده مكــنش بيت ده عشة فران، حسام مكنش بيزور أهله ولا بيعمل حاجة وقاعد في البيت بس وشغلي كان بيدمــر، وهو خســـرني كل الناس أخويا وأمي وأصحابي والسواق والخدامة”.

شيرين عبدالوهاب

وطالبت بعلاجه نفسيا، قائلة: “كان بيضــربني ويشـــتمني وينــكد عليا لما أرجع عاملة حفلة أو فرح ناجح، حسام لازم يتعــالج نفسيا لأنه عنده حب امتلاك، حسام قالي إنتي تخــنتي وأنا عايز واحدة أتباهى بيها قدام الناس، وكان بيضــربني ويسحــلني على الأرض ويشـــتمني”.

وكشفت أنها عادت له بعد طـــلاقهما ولكن بشروط، حيث قالت: “إحنا اتطـــلقنا لما قصيت شعري طـــلاق بائن، ولما هديت من الكـــارثة قولت لازم أديله فرصة تانية لأننا بنحب بعض، وكنت فاكراه إبني مش جوزي بس، وعملت ستوديو علشان نعمل أغانينا فيه، ولما رجعت له كان ده بشروط إن كل واحد له بيته، بس المشـــاكل رجعت تاني، وأنا عندي مشــكلة في شخصيتي إني لما بتعــصب بأذ ي نفسي مش غيري”.

واعتــذرت لجمهورها على كذبهم عليها، بقولها: “موضوعي بوَّ خ لكن طالما الناس عارفة موضوعي من الأول، فأنا عاوزة أستغــفر ربنا على الكــذب اللي كـــذبته علشان أخلي صورة إنسان تبقى كويس”.

وأضافت: “أنا كــذبت رغم إني مش بحب الكــذب.. كــذبت في حاجات كتير علشان انا بنت أصول وعلشان أرفع صورة إنسان رغم إنه ممكن يروح في أي يوم يتجوز من عائلة تانية .. على الأقل يتجوز وأخلص منه.. لو كنت فضلت أقول عليه كلام وحــش مكــنش هيعرف يتزوج.. أنا شخصيا نفسي يتجوز ويغــور ويبــعد عني”.

شيرين عبدالوهاب

وأكدت أنها كانت تعتقد أنها بذلك تحافظ على بيتها، حيث قالت: “أنا غــلطت في نفسي، لكن مش عــيب إن الست المشهورة تكون متجوزة وبتحاول تحافظ على بيتها.. كنت فاكرة إني بحافظ على بيتي لكنه مكــنش بيت، دي كانت مصيدة فئران.. أنا كنت عايشة عيشة الفار اللي دخل مصيدة فار علشان ياكل حتة جبنة لغاية ما يمــوت”.

 

شيرين عبدالوهاب ترد على أسئلة جمهورها عن حسام حبيب:

وكانت قد تفاعلت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرا مع متابعيها على موقع انستجرام، حيث أجابت على العديد من الأسئلة حول حياتها الشخصية ومشاريعها القادمة.

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاصيل علاقتها بـ حسام حبيب، مشيرة إلى أنها لا تحبه ولا تكــرهه كما أنها تحاول تخطى مرحلة الاكتئاب.

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي على انستجرام: أنا مبقتش أحب حسام حبيب ولا بكرهه ولو طلب يرجع لي هرفض طبعا.. وبحاول أخرج من الاكتئاب بالصلاة.

كما وجهت شيرين عبد الوهاب عددًا من النصائح لمتابعيها، قائلة: تعلمت ألا أثق في أي شخص وأن الدراسة وتكوين المستقبل أهم من الارتباط والزواج

كما أكدت أن الاختلافات بين الطرفين في أي علاقة شيء طبيعي إذا كانت اختلافات بسيطة وأدمية.

كما تطرقت شيرين عبد الوهاب للحديث عن أمنياتها المستقبلية، مشيرة إلى أنها تتمنى العودة بنشاط فني أقوى وأغاني أكثر وألا تبتعد عن الوسط الفني مرة أخرى.

وأكدت شيرين أنها لا تتخطى علاقاتها العاطفية بسهولة، كما أنها مازالت تتذكر علاقتها العاطفية في المرحلة الثانوية على الرغم من سذاجتها.

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر خاصية أستوري عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام: بتخطى الاكتئاب بالصلاة وكمان بحاول أحافظ على طاقتي الإيجابية وأشتغل أكتر..ونفسي جمهوري ومحبيني ياخدوا حقي تالت ومتلت من أي حد بيغــ لط فيا.

كما وجهت شيرين عبد الوهاب رسالة لكل ظالم، قائلة: بقول له لك يوم.. بجانب العديد من النصائح التي وجهتها لمتابعيها، من بينهم أن يهتموا بالدراسة والعمل أكثر من العلاقات العاطفية، وأن تكون الاختلافات بين الطرفين في أي علاقة عاطفية بسيطة حتى تستمر الحياة بينهما.

كما أشارت شيرين عبد الوهاب إلى أنها لا تستطيع تخطي علاقاتها العاطفية بسهولة ومازالت تتذكر قصة حبها في المرحلة الثانوية، وأنها تتمنى التركيز أكثر على مهنتها وألا تبتعد مرة أخرى عن الساحة الفنية.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها تستعد لطرح العديد من الأغاني الفترة القادمة والتي كانت تعمل عليها لفترة زمنية طويلة، كما أنها تتمنى العودة للتمثيل.

وقالت شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها على انستجرام: أعيش في حالة رضا نفسي عندما أسأل عن عائلتي وأهتم بأطفالي وفي نفس الوقت أعمل على أغاني جديدة.

أما عن سبب اختـــ فائها، أكدت شيرين عبد الوهاب أنها لم تختــ في بل تحضر للعديد من الأغاني الجديدة هذه الفترة بجانب اهتمامها بأطفالها وتعليمهم مما يجعلها مشغولة.

وأشارت شيرين عبد الوهاب إلى أنها تتمنى أن تعود بنشاط فني أقوى وتعوض فترة ابتعادها عن الساحة الفنية، كما أنها تعمل على تغيير بعض العادات في حياتها اليومية.

وتطرقت شيرين عبد الوهاب للحديث عن الحب في حياتها، مشيرة إلى أنها لا تنسى أي علاقة عاطفية مرت بها حتى أنها تتذكر الحب الأول لها وهي في المرحلة الثانوية.

شيرين عبدالوهاب

ومازحت شيرين عبد الوهاب أحد المتابعين بعدما طلب الزواج من ابنتها، وعلقت قائلة: أنت بتتكلم في السياسة ومش عايزة أمد إيدي عليك.. جواز إيه بس لسه فيه تعليم ومستقبل.

كشف المحامي جميل سعيد، آخر تطورات قضــ ية موكله الفنان حسام حبيب وزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وقال سعيد في تصريحات تلفزيونية: أدعو لهما بالتوفيق وأن تكون زوبعة في فنجان، ويعودان لبعضهما ويسايرا ركب الحياة، ربنا يهديهم، وأنا معاهم إذا ما سعيا لذلك.

شيرين عبدالوهاب

إلى ذلك، أشاد جميل سعيد، بأداء محامية النجم الأمريكي جوني ديب، كاميل فاسكيز، موضحًا أنه يحسب لها أنها لم تقف عند حدود المطروح والأدلة التي سيقت عند رفع الدعوى.

وقال: المحامية لملمت أدلة مشروعة أخرى قدمتها للمحكمة، متابعًا: كفاءة المحامية أن تبحث عن أدلة لم تكن مطروحة عند رفع الدعوى، والاستعانة بالخبراء مسموح به للدفاع في أي قضــ ية، سواء خبير نفسي أو جــ راحي أو حسابي.

وأوضح المحامي، أن المستقر في القضاء المصري، أنه إذا كانت المحكمة لا تستطيع شق طريقها في الدعوى بغير خبرة، وجب عليها الاستعانة بالخبرة، مؤكدًا أن ما فعلته فاسكيز دور كل محامٍ في العالم.

وأكد أن مصر لديها من فئة المحامين من هم أكفأ من فاسكيز خاصة في الجانب الجنائي، مضيفًا: لدينا أساتذة وفطاحل، ومحامون مفوهون ويحققون ويبحثون عن الأدلة، وأبرزهم المحامي عبدالعزيز باشا فهمي، الذي لو طالعت أحكامه تقرأ مأثورات ومقطوعات أدبية.

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو شيرين عبد الوهاب عن طليقها حسام حبيب “ده مريض نفسيا وكان بيضربنى ويسحلنى على الأرض”حب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو شيرين عبد الوهاب عن طليقها حسام حبيب “ده مريض نفسيا وكان بيضربنى ويسحلنى على الأرض”حب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور