بالفيديو – عائشة بن أحمد: الجمهور لن يتقبّل تجسيدي شخصية سعاد حسني

7 مايو 2021 - 11:25ص منار حسين مجتمع النجوم

استضاف برنامج mbctrending، المذاع على شاشة mbc4، الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، للاحتفال معها بنجاح مسلسل “لعبة نيوتن”، وسؤالها عن دور “أمينة” الذي لعبته في العمل.

وقالت عائشة إنها تحمّست للعمل مع المخرج تامر محسن، فهي تحب أن تعمل معه منذ فترة طويلة، وعندما عرض عليها الدور وافقت بلا تردّد، مشيرةً إلى أن الشخصية غريبة ومتناقضة وغامضة.

وتحدّثت عائشة عن تطورات كثيرة في الحلقات المقبلة، أما عن مرض الشخصية وعلاقته بالأحداث فسيُكشف بوضوح نوع المرض، وأنه سيؤثر في الشخصية، سواء بالسلب أو بالإيجاب.

وأكدت أنها لا توافق على تجسيد شخصية سعاد حسني؛ لأن من الصعب أن يتقبّلها الجمهور بهذه الشخصية.

وعن تشابه الملامح بينها وبين سعاد حسني، قالت عائشة إن ذلك لا يكفي بمفرده، بالإضافة إلى أنها ليست مصرية، ولا يمكن أن يقبل المصريون أن تجسّد تونسية دور سعاد حسني، كما أن من الصعب تأدية شخصية “السندريلا”، ففي ذلك مخاطرة كبيرة وهي لا تحب المخاطرة .ولفتت إلى أنها تفرح كثيراً عندما يشبّهها الجمهور بسعاد حسني، لكنها تحب أن تقدّم شخصيتها وتعيش تفاصيلها، ولا يصح أن يركزوا في هذا الأمر.

وبخصوص الأعمال المقبلة، أوضحت عائشة بن أحمد أنها ستستأنف تصوير فيلم «ريتسا» بعد أسبوعين، والذي يشاركها في بطولته كلٌ من محمود حميدة وأحمد الفيشاوي وكارولين عزمي، وهو من تأليف معتز عبدالفتاح، وإنتاج شركة الجذور، وإخراج أحمد يسري.

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو – عائشة بن أحمد: الجمهور لن يتقبّل تجسيدي شخصية سعاد حسني

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو – عائشة بن أحمد: الجمهور لن يتقبّل تجسيدي شخصية سعاد حسني“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور