بالفيديو – لبلبة وإلهام شاهين وعبير صبري يرقصن… وسهير رمزي تقرع “الطبلة”

25 يوليو 2021 - 11:45ص منار حسين مجتمع النجوم

احتفل المصوّر المصري سمير فقيه بحفل زفاف ابنته الفنانة ندى والذي أُقيم في قاعة “الكريم” في مدينة الشيخ زايد في العاصمة المصرية القاهرة، بحضور عدد كبير من النجوم على رأسهم سهير رمزي وإلهام شاهين ولبلبة ونبيلة عبيد وعبير صبري وأركان فؤاد وزوجته الفنانة نادية مصطفى وأحمد زاهر وعمر خورشيد وخطيبته ياسمين الجيلاني، والإعلامية بوسي شلبي.

وخطفت لبلبة وبوسي شلبي وعبير صبري وإلهام شاهين الأنظار خلال رقصهن معاً على أنغام اغنية “فرحة” للفنان محمود العسيلي، بينما تداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي فيديو يرصد سهير رمزي وهي تقرع على الطبلة على أنغام اغنية “مغرورة” للفنان اللبناني فارس كرم.

والعروس ندى سمير فقيه ممثلة مصرية خريّجة المعهد العالي للتمثيل. وبدأت مشوارها الفني في عام 2015 حين خاضت تجربتها التمثيلية الأولى من خلال مسرحية “الأم شجاعة”.

وشاركت ندى في موسم الدراما الرمضاني الماضي بمسلسل “نجيب زاهي زركش”، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني. وتدور أحداثه حول رجل ثري يكتشف سراً خطيراً بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول الى ثلاثة شبان من المحتمل أن يكون ابنه أحدهم، والمسلسل من بطولة الفنانين: يحيى الفخراني وأنوشكا ومحمد محمود وإسلام إبراهيم ورامز أمير وكريم عفيفي.

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو – لبلبة وإلهام شاهين وعبير صبري يرقصن… وسهير رمزي تقرع “الطبلة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو – لبلبة وإلهام شاهين وعبير صبري يرقصن… وسهير رمزي تقرع “الطبلة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور