بالفيديو.. مايا دياب على باب المحاكم فى 2017 بتهمة الخيانة ودعم المثليين

6 يناير 2017 - 4:44م admin غير مصنف عبدالرحمن شاهين 3٬853 مشاهدة

تنتظر الفنانة مايا دياب فى عام 2017، قائمة من الاتهامات فى قضايا شائكة أثارتها طوال السنوات الماضية من لقاءاتها الفضائية، وتواجه المطربة اللبنانية مع انطلاق الساعات الأولى من العام الجديد بلاغات تتهمها بالتحريض على الفسق والفجور من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، والتصريحات المثيرة للجدل على القنوات الفضائية، ونرصد فى نقاط سريعة أبرز التصريحات التى تضع مايا دياب أمام باب المحاكم فى عام 2017.

مايا دياب تحرض على الخيانة الزوجية ومساكنة الشباب دون زواج

ردت المطربة اللبنانية مايا دياب، فى لقاء ببرنامج “الخزنة” مع الفنان أمير كرارة، على سؤال متعلق بموقفها من الخيانة الزوجية، قائلة “مفيش راجل مش بيخون ست، وفى ستات لما بيشوفوا نفسهم اتخانوا كتير ممكن يردوا الخيانة، وبالنسبة لى لو جوزى خانى هفكر فى رد الخيانة والرجالة مش بتتربى غير بالطريقة دى”.

وأكدت “مايا” أنها تتعرض للخيانة من زوجها، ولكنها لا تستطيع أن ترد على هذه الخيانة دون إثبات، مضيفة “جوزى أكيد خانى ومينفعش أرد من غير ما يكون فى إثبات ولو اكتشفت خيانة زوجى هيكون فى انفصال نهائى وبدون أى عتاب”.

ودعمت الفنانة اللبنانية مايا دياب، “المساكنة” بين الشباب والفتيات قبل الزواج بمعنى إقامة الشاب والفتاة فى محل سكن واحد دون زواج، معللة دعمها لهذا المقترح بأنه يساعد على فهم الآخر، معلنا عن خوضها هذه التجربة قبل زواجها.

مايا دياب تطالب بمناهج جنسية بالتعليم فى الوطن العربى

وطالبت المطربة اللبنانية مايا دياب، فى إحدى حواراتها على قناة الحياة، بوضع مناهج تعليمية للجنس فى الوطن العربى، مرجعة سبب تأييدها لهذا الطلب إلى أنه يخفف من انتشار ظاهرة التحرش الجنسى فى الوطن العربى ويقلل من الكبت الجنسى لدى الشباب، ويخفف ظاهرة انتشار الزواج بين الشباب حديثى السن الذى يؤدى إلى الطلاق بعد وقت قصير، على حد قولها، مؤكد أن هناك صعوبات تواجه تطبيق هذا المقترح فى الوطن العربى بسبب التعصب والتطرف.

“مايا” دعمت المثليين الجنسيين بالغناء فى حفلاتهم

قالت مايا دياب، إنها ترى أن زواج المثليين أمر اختيارى حسب رغبة كل شخص، وترى أنه قد يسير فى بعض الدول أما إذا صار فى الوطن العربى فلا تصادر على المثليين، وإنها فى النهاية حرية شخصية.

وعن غنائها فى نادى للمثليين، قالت أنا أغنى لكل الناس والموسيقى للكل وليس هناك فرق بين إنسان وآخر فى الغناء الذى نقدمه، مضيفة “هناك كذب كتير مننا يتم فى عدم مواجهة موضوع المثليين ونحن نعيش مع هذه النوعية من الناس”.

مايا دياب: 70% من العاملين فى مجال الفن مثليون

اتهمت مايا دياب، فى حوار ببرنامج “فحص شامل” مع الإعلامية راغدة شلهوب على قناة الحياة، 70% من العاملين فى مجال الفن بأنهم “مثليون”، قائلة “هذه حقيقة وبقول اللى غيرى لا يتجرأ على قوله، وإحنا عايشين فى مجتمع فيه كل أنواع البشر، وأقصد بهذه النسبة ليس فقط العالم العربى ولكن العالم ككل، وهناك أيضا رؤساء وأصحاب شركات مثليين والموضوع كبير ولكنا نحاول أن نخبيه”.

 

 

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو.. مايا دياب على باب المحاكم فى 2017 بتهمة الخيانة ودعم المثليين

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو.. مايا دياب على باب المحاكم فى 2017 بتهمة الخيانة ودعم المثليين“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور