بالفيديو – محمد رشاد يردّ بذكاء على تصريحات طليقته: “ضربتها بالفعل والتجميل ما وراء الإجهاض”!

19 أبريل 2021 - 11:55ص منار حسين مجتمع النجوم

بعد تصريحاتها الجريئة عن طلاقها وكشفها للكثير من التفاصيل الشخصية عن علاقتها بالفنان محمد رشاد قبل انفصالهما، قرر الأخير الردّ عليها من خلال برنامج “شيخ الحارة والجرئية”، مع المخرجة ايناس الدغيدي، وأحدث ضجة كبيرة.

وخلال الحلقة، عرضت الدغيدي صورة للاعلامية مي حلمي، ما دفعه للارتباك في البداية فاجأ الجميع بقوله: “انا مش شايفها عدو ومش شايفها دلوقتي حبيب وهي مصممة تحط نفسها قدامي في حتة العدو بس أنا مش شايفها كده انا شايفها انسانة ما فيش ما بيني وبينها نصيب فخلاص ربنا يكرمها ويرزقها بالخير كله”.

وأضاف: “بعد كلبش الزواج ظهرت صفاتها.. وفي حاجات في شخصيتها اختلفت.. حسيت أنها أخذتني سلم في حياتها”.

وعن دفعها لمصاريفه خلال فترة كورونا، نفى رشاد الأمر نهائياً، وأوضح طريقة تأمينه للمال ليصرف على منزله وعلى سفراتها الى دبي.

وكذّب رشاد طليقتها، مؤكداً أنه لم يقم بخيانتها في أي لحظة، موضحاً: “لو خنتها مع واحدة تانية كنت طلقت مي حلمي واتجوزت التانية، لا أحب أن يكون لي نزوات أو أخون زوجتي”.

وتابع: “طليقتي سهل تنزل الدموع للجمهور، والحقيقة زواجي منها غلطة حياتي، ومي بتعرف تعيّط وضربتها عشان مبتحبش أهلي وبتغير منهم.. وقالتلي أنا بكره أمك ومش عايزهم في البيت وضربتها مرة واحدة”.

وعن اجهاضها، كشف رشاد: “انا كنت بتمنى ان يبقى عندي اولاد. وما قالتش في الحلقة انها كانت بتعمل عملية شفط تقريبا عشان كده الاولاد نزلوا”.

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو – محمد رشاد يردّ بذكاء على تصريحات طليقته: “ضربتها بالفعل والتجميل ما وراء الإجهاض”!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو – محمد رشاد يردّ بذكاء على تصريحات طليقته: “ضربتها بالفعل والتجميل ما وراء الإجهاض”!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور