بالفيديو.. مصري يقتل زوجته اللبنانية والشرطة تقبض عليه وفي يده المصحف

2 أغسطس 2017 - 6:49ص عماد عربى، منوعات القاهرة - كل النجوم 8٬111 مشاهدة

بالفيديو.. مصري يقتل زوجته اللبنانية والشرطة تقبض عليه وفي يده المصحف

في جريمة وصفتها الصحف الكويتية بالمروعة أقدم رجل مصري على قتل زوجته اللبنانية بعدة طعنات وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليه.

فيديو القبض على القاتل انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وظهر فيه رجل وهو يسلم نفسه للشرطة الكويتية بعد ارتكابه الجريمة.

المقيم المصري أقدم على قتل زوجته لبنانية الجنسية بعدة طعنات أدت إلى وفاتها وقد بدا في المقطع المصور وهو ينهار ويركع أثناء تسليم نفسه لرجال أمن في محافظة حولي ويصرخ: “يا رب عيسى وموسى” ثم يمتثل ببطء لتوجيهات أفراد الشرطة قبل أن يتم تقييده واقتياده إلى أحد الأقسام.

فيما أشارت وسائل إعلام كويتية إلى أن الزوج، 32 عاماً، قتل زوجته،31 عاماً، بعدة طعنات في شقتهما الواقعة في منطقة النقرة بعد نشوء خلافات بينهما ولم يعرف السبب الحقيقي وراء الجريمة.

وقال الجيران إن صراخًا صدر من منزل الزوجين الكائن بمنطقة “النقرة” بمحافظة “حولي” الكويتية، ما دعا الطفلين إلى الاستنجاد بهم لكن بعد فوات الأوان.

وقال مصدر أمني إن “الجيران دخلوا الشقة فوجدوا الزوجة غارقة في دمائها وبجانبها السكين، فيما لم يعثروا على الزوج داخل شقته.

وسارع الجيران لإبلاغ غرفة العمليات في وزارة الداخلية بالجريمة، فانطلق إلى الموقع رجال المباحث الجنائية وعناصر الأدلة الجنائية، وبفحص المجني عليها تبين أنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولهم، واتضح أن جسدها تلقى أكثر من 7 طعنات”.

رجال المباحث تعقبوا الزوج، وبعد وقت قصير عثروا عليه قرب منزله، “وكان هائمًا على وجهه في حالة هستيرية وثيابه غارقة في الدماء، وكان يحمل في إحدى يده مصحفا فيما يحمل في الثانية زجاجة استخدمها في محاولة قطع شرايين يده.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو.. مصري يقتل زوجته اللبنانية والشرطة تقبض عليه وفي يده المصحف“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور