بالفيديو والصور .. مجهول يحاول الاعتداء على حارس كنيسة القديسين بالأسكندرية ولحظة القبض عليه

15 يوليو 2017 - 10:17م Amera منوعات 775 مشاهدة

طعن شاب أحد أفراد الأمن الإداري بكنيسة القديسين بالإسكندرية، بآلة حادة، بعدما حاول منعه من الدخول.

وتبين من المعاينة اعتداء شخص مجهول على حارس الكنيسة، بشفرة حلاقة فى الرقبة، ما تسبب فى إصابته بجرح سطحى فى الرقبة، وقال مصدر أمنى بمديرية أمن الإسكندرية، أن قوات الأمن تمكنت من ضبط المتهم على الفور وجارى فحصه.

قال مينا فؤاد، حارس كنيسة القديسين بالإسكندرية، والذي تم الاعتداء عليه بسلاح أبيض اليوم السبت، إنه كان يجلس بجانب الكنيسة قبل أن يدخل شخص حاول أن يتجاهله وعندما استوقفه وسأله عن بطاقته الشخصية أخرج سلاح أبيض “قطر” من جيبه وضربه به في رقبته قبل أن يتدخل أحد المتواجدين بالمكان ويبعده عنه.

وأوضح الحارس – خلال مداخلة هاتفية أجراها اليوم السبت مع برنامج “90 دقيقة” الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش عبر فضائية المحور – أنه عندما استطاع أن يقوم من مكانه أغلق باب الكنيسة وأمسك بهذا الشخص بمساعدة الشخص الذي أنقذه قبل أن يتدخل فردي شرطة ويمسكا به.

وعن مواصفات هذا الشخص، قال مينا فؤاد إنه كان متماسك جداً لدرجة البرود، وأخذ يتمتم بكلمات لم يستطع – مينا – تمييزها بسبب الموقف المفاجئ الذي وجد نفسه فيه.

وقالت مصادر بمديرية أمن الاسكندرية، في تصريحات صحفية، إن المتم يدعى «عادل ع. أ. ح»، وهو خريج كلية الحقوق، مشيرا إلى أن الأمن الإداري بكنيسة القديسين منعه من الدخول، فاخرج مطواه من طيات ملابسه وطعن أحد أفراد الأمن تم نقله إلى المسشتفى لتلقى العلاج.

وانتقل مدير أمن الإسكندرية، اللواء مصطفى النمر، ومدير إدارة المباحث الجنائية اللواء شريف عبدالحميد، لموقع الحادث.

الكلمات الدلالية لـ بالفيديو والصور .. مجهول يحاول الاعتداء على حارس كنيسة القديسين بالأسكندرية ولحظة القبض عليه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالفيديو والصور .. مجهول يحاول الاعتداء على حارس كنيسة القديسين بالأسكندرية ولحظة القبض عليه“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور