“بتعليق طريف”.. آسر ياسين يهنئ والدته بعيد ميلادها

7 فبراير 2020 - 11:32م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

 احتفل الفنان المصري آسر ياسين بعيد ميلاد والدته من خلال حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

آسر نشر صورة له مع والدته، وكتب معلقا عبر حسابه الخاص: «الحقيقة.. كل سنة وأنت طيبة يا أمي ويخليكي لينا ويديلك الصحة وطولة العمر وتعمليلنا كيك أكتر وأكتر».

الفنان الذي لم يعتاد نشر صور له مع والدته تلقى عدد كبير من التعليقات التي هنأته بهذه المناسبة، ودعت لوالدته بالعمر والصحة.

الفنان المصري يقوم حاليا بتصوير مسلسل «100 وش»، مع الفنانة نيللي كريم، وسيتم عرضه في شهر رمضان، هو تعاون إنتاجي مشترك بين العدل جروب ويمثلها المنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي شعبي.

كما يعرض لآسر ياسين أيضاً مسلسله «في كل أسبوع يوم جمعه» من 10 حلقات و يجمعه بالفنانة منة شلبى، على احدى المنصات الرقيمة بالانترنت، حيث تعرض حلقة كل أسبوع.

 ويشارك في بطولته عبد العزيز مخيون، سوسن بدر، رشدى الشامي، خالد أنور، عارفة عبد الرسول، أحمد خالد صالح، محمد حاتم، نور محمود، والعمل معالجة درامية إياد إبراهيم، سيناريو وحوار إياد إبراهيم ومحمد هشام عبية وسمر عبد الناصر، وإخراج محمد شاكر خضير.

كما ينتظر آسر ياسين طرح فيلمه الجديد “صاحب المقام” مع النجمة يسرا، وتأليف إبرهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وبطولة آسر ياسين ويسرا وأمينة خليل وبيومي فؤاد.

الكلمات الدلالية لـ “بتعليق طريف”.. آسر ياسين يهنئ والدته بعيد ميلادها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““بتعليق طريف”.. آسر ياسين يهنئ والدته بعيد ميلادها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور