“بتكلم مين كده”.. شاهدة عيان تحكى التفاصيل الكاملة لاعـتـ ـداء أحمد سعد على شاب

7 يونيو 2021 - 8:34ص منار حسين مجتمع النجوم

­ ­ تصدر  اسم المطرب أحمد سعد محرك البحث جوجل، عقب تداول صورة له أثناء شجاره في محطة وقود واعتـــ ـدائـ ـه على شاب بالصـ ـفـ ـع على وجهه، وذلك قبل أن يعتذر.

واستحوذ الشجار بين أحمد سعد وشاب في محطة وقود بجانب مول تجاري شهير في التجمع الخامس على اهتمامات الجمهور خلال الساعات الماضية، حيث تحدثت شاهدة عيان عن أن سعد اعتـ ـدى بالضـ ـرب على الشاب ومـ ـزق له ثيابه، بينما أنكرت مصادر مقربة من الفنان حدوث اعتـ ـداء بالأيـ ـدي وقالت إن الخـ ـلاف كان عبارة عن تلاسن وانتـ ـهـى بالاعتـذار المتبادل وبصورة خاصة من أحمد سعد للشاب، ولم يجر تحرير أي محاضر في الشـ ـرطة.

في الأصل، انتشرت الواقعة، بعدما نشرت فتاة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة من محطة وقود، ظهر فيها الفنان أحمد سعد يتشاجر مع شاب ومحاولة شخصين تهدئته.

وكشفت الفتاة عن وقوع مشـ ـادة بين الفنان وأحد الشباب بسبب تراجع الفنان بسيارته للخلف ما أدى لاصطــ ــدامها بالشاب.

وحسب قولها: “النهارده كنت في بنزينة بجوار داون تاون وشفت شاب صغير.. في العشرينيات كان معدي من ورا عربية BMW x5/6 بيضة والعربية كانت بترجع بسرعة وكانت هتخبط الولد، فالولد كرد فعل طبيعي قاله خلي بالك وأنت راجع يا حبيبي”.

وتابعت الفتاة: “اتضح إن اللي كان راكب العربية الفنان أحمد سعد راح عليه وقاله “بتكلم مين كده يلا؟” فالولد رد عليه قاله “يلا؟ بكلمك أنت” وطبعا الكلام ماجاش على هوا ولا على كرامة أحمد سعد اللي ضـ ـرب الولد بالقـ ـلـم قدام أمه وأخته والناس كلها في البنزينة ووقعه على الأرض قدام عربيتي بالضبط وقطـ ـع له تيشرته، وكرد فعل طبيعي مني أنا وأختي حاولنا نوقفه بالكلام فرد علينا بشـ ـتـايم قـ ـذ رة جدًا وابتسم لنا ومشي بالعربية”.

واختتمت قائلة: “الموقف ده بينلي قد إيه إحنا بندي قيمة لأشخاص ما تستـ ـاهلش وبنسيبهم يعيشوا وسطينا عادي جدا”.

يذكر أن الفنان أحمد سعد كان قد شارك مؤخرا فى تتر مسلسل “الاختيار 2″، كما شارك فى مشهد وأغنية في مسلسل “موسى”، بينما حدثت خـ ـلافات كبيرة بينه وبين الفنانة سمية الخشاب مؤخرًا بسبب ظهورهما سويًا في المشهد، وقاما بتبادل الترا شق بالألـ ـفـ ـاظ عبر صفحتيهما على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويستعد الفنان أحمد سعد خلال الفترة المقبلة لتقديم عدد من الأغنيات المختلفة من خلال أغنيات السنجل، ويتعاون مع عدد من مطربي المهرجانات كما تعاون من قبل مع المطرب حسن شاكوش.

وكان أحدث أعمال الفنان أحمد سعد، غنائه تتر مسلسل الأختيار 2، للفنانين كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا فنيًا كبيرًا.

مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى، إياد نصار، إنجي المقدم، الراحل هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وسلوى عثمان  وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضى وحقق نجاحًا كبيرا.

الكلمات الدلالية لـ “بتكلم مين كده”.. شاهدة عيان تحكى التفاصيل الكاملة لاعـتـ ـداء أحمد سعد على شاب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““بتكلم مين كده”.. شاهدة عيان تحكى التفاصيل الكاملة لاعـتـ ـداء أحمد سعد على شاب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور