بثوب “بدون بطانة”.. نجلة رانيا يوسف تظهر بفستان والدتها “الأزمة” في حفل ختام مهرجان الجونة

2 نوفمبر 2020 - 11:45م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

ظهرت الفنانة رانيا يوسف رفقة ابنتها على السجادة الحمراء في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

وارتدت الفنانة فستانا ميتاليك، كب بقصة غير متساوية، طويلة من أحدي الجانبين، مع مكياجًا قويا بدرجات الكاشمير، بينما ارتدت ابنتها الفستان ذاته الذي ارتدته أمها في مهرجان القاهرة السينمائي، والذي عُرف حينها بـ”فستان البطانة” أو “فستان الأزمة”، واعتذرت عنه الفنانه إثر حالة من الغضب التي اجتاحت رواد مواقع التواصل الاجتماعي حتى وصل الأمر إلى تقديم بلاغ ضدها.

وانطلقت فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء اليوم الجمعة، والذي استمر على مدار أسبوع، وسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19).

وتألق العديد من النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، على مدار أسبوع من انطلاق المهرجان؛ بإطلالات خطفت الأضواء ما بين البسيطة والجريئة والجميلة والمثيرة والغريبة وغيرها، حتى أصبحت حديث الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ احتلت اهتمامات الجمهور وتصدرت “التريند” يوميا.


وتحيي حفل الختام الليلة، الفنانة التونسية آمال مثلوثي، كما يشهد أغنية بعنوان “دقي يا مزيكا”، ويشارك بها عدد كبير من نجوم الفن، وبعدها تأتي فقرة حفل توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في فروع مسابقات المهرجان.

الكلمات الدلالية لـ بثوب “بدون بطانة”.. نجلة رانيا يوسف تظهر بفستان والدتها “الأزمة” في حفل ختام مهرجان الجونة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بثوب “بدون بطانة”.. نجلة رانيا يوسف تظهر بفستان والدتها “الأزمة” في حفل ختام مهرجان الجونة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور