بحكم محكمة.. طارق العريان مطالب بدفع 1.5 مليون جنيه بسبب أصالة.. صور

1 يناير 2021 - 6:37ص sara عربى، مشاهير

بعدما وقع الطلاق رسميا بينهما، ازمة جديدة يتعرض لها المخرج طارق العريان، وذلك بعدما أصدرت المحكمة الإقتصادية حكما بإلزامه بسداد مبلغ مليون و500 ألف جنيها لشركة “قنوات”.

وجاء هذا الحكم، بسبب إخلال طارق العريان ببنود التعاقد على تسليم الشركة ألبوم “مهتمة بالتفاصيل” للفنانة أصالة، وذلك بعد نزاع قضائي استمر 3 سنوات.

وقال المستشار القانوني لشركة “قنوات”، في تصريحات صحفية: “تم الحكم في القضية بسبب عدم التزام المنتج والمخرج طارق العريان بالتعاقد على تسليم أغاني الألبوم، رغم تقاضيه مبالغ مالية من الشركة”.

وكان المحامي الخاص بأصالة، المحامي محمد فهمي، قد كشف مؤخرا مفاجأة حول طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان.

المحامي قال، في مداخلة هاتفية مع برنامج “et بالعربي”، إن الطلاق الرسمي وقع فعليًا بين أصالة وطارق العريان يوم 15 ديسمبر 2020، أي منذ أسابيع قليلة.

وأضاف المحامي أن إشهار الطلاق الأول تم في 9 ديسمبر عام 2019 والتوثيق رسمي كان في منتصف شهر ديسمبر عام 2020.

وكشف أن الفنانة أصالة قررت الاستعانة بمحامي آخر بعد أن كان محامي طارق العريان هو محاميها، لافتا إلى أن أوراق الحضانة والأوراق التي تخص الطلاق كانت مع محاميه الذي لم يهتم بالموضوع.

وكان المخرج طارق العريان قد ظهر لأول مرة برفقة حبيبته الجديدة نيكول سعفان خلال حضوره حفل بمناسبة احتفالات نهاية العام بحضور أصدقاء مشتركين لهما وبينهم ماجد المصري وزوجته رانيا ابو النصر، والفنانة نسرين إمام التي نشرت صورة من الحفل جمعتها بطارق العريان وحبيبته الجديدة.

أصالة أعادت نشر الصورة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها بكلمات مبكية، حيث كتبت: “هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ “.

وهاجمت نسرين إمام، التي نشرت الصورة، بقولها: “والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها”.

وتابعت: “الصّوره مو عاديّه .. ومو قادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب “.

واختتمت كلامها، قائلة: “سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري “.

الكلمات الدلالية لـ بحكم محكمة.. طارق العريان مطالب بدفع 1.5 مليون جنيه بسبب أصالة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بحكم محكمة.. طارق العريان مطالب بدفع 1.5 مليون جنيه بسبب أصالة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور