“بدأنا نشــعر بالأمل”.. تطورات جديدة في الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز

4 يونيو 2021 - 10:37ص منار حسين غير مصنف

كشفت الفنانة نهال عنبر، مسؤولة الملف الطبى في نقابة المهن التمثيلية المصرية، عن تطورات جديدة في الحالة الصحية للفنانة المصرية دلال عبدالعزيز.

نهال عنبر أكدت أن هناك تحسنا فى الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز لكنه بطىء، قائلة: “لكن هذا يشعرنا بالأمل فى أن تعود لمنزلها من جديد”، وطلبت من جميع محبيها الدعاء لها.

نهال عنبر أكدت أن دلال لا زالت لا تعلم بخبر وفاة زوجها الفنان الراحـ ـــل سمير غانم، لافتة إلى أن ابنتيها دنيا وإيمى حرصتا على عد م إخبارها  حفاظاً على صحتها وحالتها النفسية.

وكان الإعلامي المصري رامي رضوان قد كشف مؤخرا عن تطورات الحالة الصحية لحماته الفنانة دلال عبدالعزيز، بعد تعافيها مؤخرا من فيروس “كورونا” المستجد.

رامي رضوان قال إن دلال عبدالعزيز تعــــافت من فيروس “كورونا”، لكنها تعـ ـــاني من أعــ ــراض ما بعد الوبــ ــاء، مشيرا إلى أنها أعــ ــراض لا عــ ــلاج لها، بل مجموعة من الأدوية قد تساعد على الشفاء.

الإعلامي المصري أكد أن الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز حــ ــرجة، وتكاد تكون أصــ ــعب من أيام الإصــ ــابة بفيروس “كورونا”.

وكشف رامي كيف تم إخـ ـــفاء خبر وفاة زوجها سمير غانم عنها، على الرغم من حديث كل وسائل الإعلام عنه، بقوله: “فصلنا التليفزيون فى المستشفى وبدأنا نجيب حاجات مسجلة، تليفوناتها سحـــبينها من اليوم الأول وقد ايه لحظة ضــ ــغط، وبنلبس لبس ملون عشان متعــ ــرفش حاجة”.

وأضاف أنه يعتقد انها تشعر بوفــــاة زوجها، قائلا: “الحمد الله لحد النهاردة هى ما تعــ ــرفش والقلب بيحس واحساسنا الشخصى بيقول انها حست لأنه رفيق الدرب ولكنه إحساس لم يؤكد لديها”.

الكلمات الدلالية لـ “بدأنا نشــعر بالأمل”.. تطورات جديدة في الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““بدأنا نشــعر بالأمل”.. تطورات جديدة في الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور